طرد حسين السيد فى ريمونتادا قاتلة للنصر ضد الاتفاق بالدوري السعودي.. فيديو

طرد حسين السيد فى ريمونتادا قاتلة للنصر ضد الاتفاق بالدوري السعودي.. فيديو النصر ضد الاتفاق

كتب أحمد هريدى

إضافة تعليق

خطف النصر فوزا قاتلا من ضيفه فريق الإتفاق الذى يلعب ضمن صفوفه المدافع المصرى حسين السيد بنتيجة 3 / 2، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة على ملعب "ملك فهد الدولى"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري السعودي.

شارك حسين السيد فى المباراة بالكامل، وظهر بمستوى جيد طوال أحداث اللقاء، قبل أن يتعرض للطرد فى الدقيقة 101، بسبب اعتراضه العنيف على حكم المباراة بعد احتسابه هدف النصر الثالث، بعد استخدامه تقنية الفيديو "فار".

أنهى الاتفاق الشوط الأول من المباراة متقدما بهدف سجله رامون ارياس فى الدقيقة 27 من زمن اللقاء، من تسديدة زاحفة فشل حارس النصر فى التصدى لها.

ومع بداية الشوط الثانى، وفى الدقيقة 50 طرد حكم المباراة لاعب الإتفاق برايان أليمان، بعد حصوله على بطاقتين صفراوين، ولكن لم يمنع الإتفاق من إضافة الهدف الثانى عن طريق فيليب كيس من ضربة رأسية خدعت حارس النصر وسكنت شباكه.

ونجح المهاجم المغربى المتألق عبد الرزاق حمد الله فى تقليص النتيجة لصالح النصر، بتسجيله أول الأهداف فى الدقيقة 70 من ضربة راسية قوية فشل حارس الإتفاق فى التصدى لها.

وسجل فهد الجميعة هدف التعادل للعالمى فى الدقيقة 89 من زمن اللقاء، قبل أن يخطف النجم المغربى عبد الرزاق حمد الله الفوز للنصر فى الدقيقة 98 من زمن اللقاء.

بهذا الفوز المثير رفع النصر رصيده للنقطة 52 فى المركز الثانى خلف الهلال المتصدر صاحب الـ55 نقطة، والذى يخوض مباراة حاليا أمام الوحدة، بينما توقف رصيد الإتفاق عند 28 نقطة فى المركز التاسع.

إضافة تعليق