شبيبة الساورة في مهمة ثأرية ضد سيمبا تحت أنظار الأهلي

شبيبة الساورة في مهمة ثأرية ضد سيمبا تحت أنظار الأهلي مباراة الاهلى وشبيبة الساورة

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

يبحث فريق شبيبة الساورة الجزائري عن تحقيق فوزه الثاني في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، عندما يستضيف سيمبا التنزاني في التاسعة مساء اليوم بملعب "20 أغسطس"، ضمن منافسات الجولة الخامسة بالمجموعة الرابعة.

ويحتل شبيبة الساورة، المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد خمس نقاط، خلف الأهلي صاحب الصدارة برصيد 7 نقاط، وعلى بعد نقطة وحيدة عن سيمبا التنزاني صاحب الوصافة، فيما يتذيل فيتا كلوب الكونغولي لائحة الترتيب بـ4 نقاط.

ويأمل شبيبة الساورة فى إستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل حصد النقاط الثلاث، لتعزيز آماله في تحقيق حلم الصعود إلى الدور ربع النهائي بمسابقة دوري ابطال افريقيا للمرة الاولى في مسيرته، كما يسعى للثأر من سيمبا التنزاني بعد الهزيمة القاسية التي تعرض لها في الجولة الاولى بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما بالعاصمة التنزانية "دار السلام".

ويملك سيمبا التنزاني سجل صادم خارج أرضه بالمجموعة، حيث خسر مرتين أمام الاهلي وفيتا كلوب بنتيجة 5-0، وبينما قد تبدو النتيجة ذاتها أقل احتمالية على أرض شبيبة الساورة الجزائري، تبقى خسارة أخرى محتملة بشدة.

وقرر الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف"، تعيين الحكم الكونغولي جون جاك نادالا، لإدارة مباراة شبيبة الساورة وسيمبا، ويفتقد الفريق الجزائري في مباراة اليوم لجهود مدافعه فاتح طالح بسبب الايقاف.

كما يلتقي اليوم، أسيك الايفواري مع الوداد البيضاوي المغربي، وصن داونز الجنوب افريقي مع لوبي ستارز النيجيري ضمن منافسات المجموعة الاولى.

إضافة تعليق