مانشستر سيتي يخطط لتأمين صدارة الدوري الإنجليزي ضد واتفورد

مانشستر سيتي يخطط لتأمين صدارة الدوري الإنجليزي ضد واتفورد مانشستر سيتى

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

يسعى فريق مانشستر سيتي لتأمين موقعه في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يستضيف واتفورد في السابعة والنصف مساء اليوم بملعب "الإتحاد" ضمن منافسات الجولة الـ 30 من منافسات "البريميرليج".

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 71 نقطة متفوقاً بفارق نقطة واحدة على ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح صاحب المركز الثاني، بينما يحتل واتفورد المركز الثامن برصيد 43 نقطة.

ويطمح مانشستر سيتي بقيادة المدرب بيب جوارديولا لتحقيق الفوز السادس على التوالي، لزيادة الضغط على ليفربول الذي يلتقي غداً الاحد مع بيرنلي بملعب "أنفيلد"، والإحتفاظ بالصدارة قبل مواجهة شالكه الألماني الثلاثاء المقبل بملعب "الاتحاد" في "إياب" ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا.

ويفتقد مانشستر سيتي في مباراة اليوم لجهود الثلاثي فرناندينيو، وكلاوديو برافو وآيميريك بداعي الإصابة، بجانب كيفن دي بروين، في حين يغيب كيكو فيمينيا عن واتفورد للسبب ذاته.

وكان دي بروين خاض 36 مباراة من أصل 38 الموسم الماضي وساهم بشكل كبير في تتويج فريقه باللقب، أما هذا الموسم فلم يشارك الا في 7 مباريات بعد أن أبعدته اصابة في الركبة عن الملاعب حوالي ثلاثة اشهر اواخر العام الماضي.

وحسبما ذكر موقع "جول" العالمي، من المنتظر أن يدخل مانشستر سيتي مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من، إيدرسون في حراسة المرمى - أوليكساندر زينتشينكو - نيكولاس أوتاميندي - فينسينت كومباني - كايل ووكر – رياض محرز - إلكاي جوندوجان - ديفيد سيلفا - ليروي ساني - سيرجيو أجويرو - رحيم ستيرلينج.

في حين ينتظر أن يدخل واتفورد مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من، بن فوستر في حراسة المرمى - خوسيه هوليباس - أدريان ماريابا - كريج كاثكارت - داريل يانمات - روبيرتو بيريرا - عبد الله دوكوري - ناثانيل تشالوباه - ويل هيوز - جيرارد ديولوفيو - تروي ديني.

إضافة تعليق