توتنهام يسقط بثنائية أمام ساوثهامبتون خلال 5 دقائق بالدوري الإنجليزي.. فيديو

توتنهام يسقط بثنائية أمام ساوثهامبتون خلال 5 دقائق بالدوري الإنجليزي.. فيديو مباراة ساوثهامبتون ضد توتنهام

كتب أحمد هريدى

إضافة تعليق

سقط توتنهام فى فخ الهزيمة أمام مضيفه فريق ساوثهامبتون بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب "سانت ميريز"، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي.

أنهى توتنهام الشوط الأول من المباراة متقدما بهدف سجله النجم هارى كين فى الدقيقة 26 من زمن اللقاء، بعد تلقيه تمريره رائعة من ديلى ألى العائد من الإصابة، ليضعها على يمين حارس ساوثهامبتون.

بهذا الهدف رفع هارى كين رصيده التهديفى خلال مسيرته إلى 200 هدف و17 هدفا هذا الموسم بالتساوى مع محمد صلاح فى وصافة قائمة هدافى البطولة، خلف النجم الأرجنتينى سيرجيو أجويرو صاحب الصدراة برصيد 18 هدفا.

ولكن فى الشوط الثانى نجح ساوثهامبتون فى قلب الطاولة على توتنهام بتسجيله هدفين خلال 5 دقائق، إذ سجل يان فاليرى الهدف الأول بالدقيقة 76، وأضاف وارد بروس الهدف الثانى من تسديدة رائعة عبر ضربة حرة مباشرة، فشل هوجو لوريس حارس السبيرز فى التصدى لها.

بهذه النتيجة توقف رصيد توتنهام عند 61 نقطة فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، متأخرا بفارق 10 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب الصدارة برصيد 71 نقطة، فى المقابل رفع ساوثهامبتون رصيده إلى 30 نقطة فى المركز السادس عشر.

وجاءت نتائج المباريات التى أقيمت فى نفس التوقيت كالتالى:

ليستر سيتى 3 – 1 فولهام

نيوكاسل 3 – 2 إيفرتون

كارديف سيتي 2 – 0 وست هام

هدرسفيلد 0 – 2 بورنموث

إضافة تعليق