جماهير باريس سان جيرمان تفتح النار على مرتزقة قطر

جماهير باريس سان جيرمان تفتح النار على مرتزقة قطر ناصر الخليفى مالك باريس سان جيرمان

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

شنت جماهير نادى باريس سان جيرمان الفرنسى هجوماً عنيفاً على الإدارة برئاسة القطرى ناصر الخليفى، بجانب لاعبى الفريق، عقب الخروج من دور الـ16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر يونايتد الإنجليزى.

وتبخرت أحلام باريس سان جيرمان الفرنسى مبكراً فى حصد لقب دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة أمام مانشستر يونايتد الإنجليزى بنتيجة 1 – 3 فى المباراة التى جمعتهما الأربعاء الماضى على ملعب "حديقة الأمراء" بالعاصمة الفرنسية "باريس".

ونجح مانشستر يونايتد فى قلب الطاولة على باريس سان جيرمان، رغم خسارته فى مباراة الذهاب التى أقيمت على ملعب "أولد ترافورد" بهدفين دون مقابل بجانب غياب 10 لاعبين وهم أليكسيس سانشيز، ماتيتش، لينجارد، ماتا، هيريرا، دارميان، جونز، فالنسيا ومارسيال بسبب الإصابة بجانب بول بوجبا للإيقاف.

جماهير باريس سان جيرمان أصدرت بياناً رسمياً وصفت خلاله اللاعبين بـ"المرتزقة"، مشيرة إلى أن الإدارة تعاقدت مع مجموعة من اللاعبين هدفهم التفكير فى المال وزيادة الرواتب.

وجاء البيان كالتالى، "نمتلك مجموعة من اللاعبين يجب أن يشعروا بالفخر والشرف بسبب الدفاع عن نادي كبير بحجم وتاريخ نادينا، دورنا لا يقتصر على مساندة اللاعبين في حالة الفوز فقط لكن في الوقت ذاته لن نسمح لهؤلاء بدفن شرف النادي في الوحل، باريس سان جيرمان يستحق أكثر من مجرد حفنة مرتزقة فقط تفكيرهم في المال".

ووجهت جماهير باريس سان جيرمان رسالة شديدة اللهجة إلى المالك القطرى للنادى ناصر الخليفى وقالت "لن نقبل سوى بلاعبين يقاتلون من أجل الدفاع عن الشعار ولا شىء آخر".

إضافة تعليق