جوزتيبى "وش السعد" على تريزيجيه مع قاسم باشا.. فيديو

جوزتيبى "وش السعد" على تريزيجيه مع قاسم باشا.. فيديو محمود تريزيجيه

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

يستعد النجم المصرى محمود تريزيجيه لخوض اختبار جديد مع قاسم باشا، الذى يلتقى اليوم، الأحد، مع جوزتيبى ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدورى التركى.

وتعد هذه المواجهة الرابعة لمحمود تريزيجيه مع قاسم باشا أمام جوزتيبى بمسابقة الدورى التركي، وتمكن اللاعب المصري من تسجيل "هدفين" وصناعة 3 أهداف أخرى فى المواجهات الثلاث السابقة أمام جوزتيبى، علماً بأن قاسم باشا نجح فى تحقيق الفوز بالمباريات الثلاث.

ويأمل تريزيجيه فى مواصلة تألقه مع قاسم باشا أمام جوزتيبى للمباراة الرابعة على التوالى.

ويسلط التقرير التالى الضوء على مواجهات تريزيجيه مع قاسم باشا أمام جوزتيبى بمسابقة الدورى التركى.

المواجهة الأولى

تألق النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه فى فوز فريقه قاسم باشا على ضيفه جوزتيبى بنتيجة 3 – 1 فى اللقاء الذى جمع الفريقين يوم 27 أكتوبر 2017 فى افتتاح مباريات الجولة العاشرة من الدورى التركى.

وحصد تريزيجيه جائزة أفضل لاعب فى المباراة بعد المستوى الرائع الذى قدمه اللاعب خلال اللقاء، حيث صنع الهدف الثانى، ووقف قائم الفريق الخصم حائلا أمام تسجيل النجم المصرى لأهداف فى مرتين.

المواجهة الثانية

قاد النجم المصرى محمود تريزيجيه فريق قاسم باشا لتحقيق الفوز على جوزتيبى بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مطلع أبريل الماضى على ملعب "جوزتيبى" ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدورى التركى.

سجل هدفى قاسم باشا فى تلك المباراة فيسيل سارى ومحمود تريزيجيه فى الدقيقتين 24 و92 من عمر المباراة التى شهدت طرد ميلوس كوسانوفيتش لاعب جوزتيبى فى الدقيقة 71 لحصوله على "إنذارين".

المواجهة الثالثة

سجل محمود تريزيجيه هدفاً وصنع "هدفين" سجلهما صامويل إيدوك فى فوز قاسم باشا على جوزتيبى بنتيجة 3 – 1، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "قاسم باشا" فى الخامس من أكتوبر الماضى، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري التركي.

إضافة تعليق