راموس يعتذر عن خطأ أياكس الكارثى ويكشف حقيقة خلافه مع مارسيلو وبيريز

راموس يعتذر عن خطأ أياكس الكارثى ويكشف حقيقة خلافه مع مارسيلو وبيريز راموس مدافع ريال مدريد خلال حصوله على البطاقة الصفراء أمام أياكس

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

تحدث سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد الإسبانى، عن الأوضاع السيئة التى يمر بها النادي الملكى فى الوقت الحالى، وحقيقة المشادة الكلامية مع البرازيلي مارسيلو وفلورنتينو بيريز رئيس الريال.

وقال راموس، فى تصريحات أدلى بها عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، "بالنسبة للاعبى كرة القدم، ما نحبه هو الرد فى أرض الملعب، لكن هذا الموسم لا يجرى على هذا النحو، لقد كان تطور الأحداث فى الآونة الأخيرة كارثياً، أنا لا أختفى، نحن لا نختفى".

وأضاف قائد ريال مدريد، "هل تواجهت مع مارسيلو؟ لدينا حالات مشابهة فى كل التدريبات، التوتر جزء من العمل، ولكنه مجرد حكاية عابرة من يوم لآخر، مارسيلو مثل الأخ بالنسبة لى، لماذا سافرت إلى بلد الوليد رغم الإيقاف؟ لأننى أردت أن أكون قريباً وأساند زملائى".

وعن مصير سانتياجو سولارى، المدير الفنى لنادى ريال مدريد، قال راموس، "ما الأمر مع المدرب؟ إنه قرار ليس من اختصاصنا ولا نتدخل فيه أبدًا، لدينا احترام كبير للمدرب، ونحن ندعم دائما مدرب ريال مدريد".

وتابع، "هل كانت البطاقة الصفراء فى مباراة الذهاب أمام أياكس أمستردام الهولندى بمسابقة دوري ابطال اوروبا خطأ؟.. كان خطأ وأعترف بذلك 200٪، لماذا قمت بتسجيل الفيلم الوثائقى بمباراة الإياب فى ملعب سانتياجو برنابيو؟ هناك التزامات جعلتنى مضطراً لذلك وأنا لم أعتقد حتى أن المباراة يمكن أن تتطور لمثل هذا، كان التسجيل يتناقص مع أحداث المباراة".

وعن المشادة الكلامية مع رئيس ريال مدريد قال راموس، هل هناك خلاف مع الرئيس؟ تحدث أشياء داخل غرفة الملابس وحلها يكون هناك، لا توجد مشكلة وفقط هناك مصلحة واحدة للجميع هى ريال مدريد، هل أعطيت زملائك حديثًا وعتابًا؟ فى غرفة الملابس نتحدث دائمًا ونحفّز أنفسنا بطريقة بناءة".

وأضاف راموس، "كلما ذكرته نتيجة لموسم مخيب للآمال للغاية، ولكن إذا لم نتوقف عن النجاح، نحن ملزمون بالاستمرار والعمل والتطور، مع الأخذ فى الاعتبار أن بعض المحظوظين فقط يلعبون فى ريال مدريد، وسيكونون جزءًا من تاريخه، لكن ريال مدريد كان وسيبقى دائما ريال مدريد، لا يوجد اسم صنع وحده هذه الاسطورة ، ولكن جميع الأسماء معا قد كتبت التاريخ".

خسر ريال مدريد أمام غريمه التقليدى برشلونة بملعب "سانتياجو برنابيو" بنتيجة 0 - 3، و0 – 1 على الترتيب بمسابقتى كأس إسبانيا والدورى الإسبانى، قبل أن يتلقى هزيمة كارثية أمام أياكس أمستردام الهولندى بنتيجة 1 – 4 فى دورى أبطال أوروبا، ليودع "حامل اللقب" فى النسخ الثلاث الأخيرة المسابقة من الباب الضيق.

إضافة تعليق