البايرن ضد ليفربول.. جيمس رودريجيز يحذر من ترك المساحات أمام نجوم الريدز

البايرن ضد ليفربول.. جيمس رودريجيز يحذر من ترك المساحات أمام نجوم الريدز جيمس رودريجيز لاعب وسط بايرن ميونخ الألماني

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

تحدث جيمس رودريجيز، لاعب وسط بايرن ميونخ الألمانى، عن مباراة ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، المحدد لها بعد غد الأربعاء على ملعب "أليانز أرينا"، فى "إياب" ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب التى جمعت الفريقين على ملعب "أنفيلد" معقل نادي ليفربول انتهت بالتعادل السلبى.

وقال جيمس رودريجيز، فى تصريحات للموقع الرسمي لنادي بايرن ميونخ، "علينا أن نقدم مباراة مثالية على أرض الملعب من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تؤهلنا للدور ربع النهائي بمسابقة دوري ابطال اوروبا، ليفربول يمتلك مجموعة من اللاعبين أصحاب السرعة الفائقة، فهم يشعرون بالراحة عندما يحصلون على المساحات، ولهذا السبب يتعين علينا أن نلعب بشكل قوي، ونقدم مباراة جيدة".

وأضاف لاعب بايرن ميونخ، "علينا الحذر من نتيجة مباراة الذهاب، ليفربول يمتلك الأفضلية في تنفيذ الهجمات المرتدة السريعة، لكن أعتقد أن حظوظ البايرن في الوصول للدور ربع النهائي بمسابقة دوري ابطال اوروبا كبيرة".

وعن سجله الخالى من الهزائم فى المباريات الثلاث التى خاضها أمام ليفربول قال جيمس رودريجيز، "لدى دائماً الإيمان وأريد دائماً أن أفوز، أريد دائماً أن ألعب فى دورى الأبطال وهذا هو السبب فى أننى أتمنى أن نكون بخير وأن نمضى قدماً، هذا ما نريده جميعا".

واصل جيمس رودريجيز حديثه عن مباراة بايرن ميونخ وليفربول قائلاً، "أتوقع أن المشجعين فى الملعب سيدعموننا كثيرا ويدفعونا للأمام، حتى نشعر بالثقة ونقدم كل ما لدينا".

ورفض لاعب بايرن ميونخ اختيار لاعب بعينه كأفضل لاعب في ليفربول، قائلاً، "كلهم لاعبون رائعون، لا يمكنك التركيز على واحد فقط، كلهم ​​جيدون جداً ولهذا يجب علينا العمل معاً كمجموعة للتغلب عليهم والانتقال للدور المقبل".

ويكفى ليفربول التعادل الإيجابى أو الفوز بأى نتيجة للعبور إلى الدور ربع النهائي بمسابقة دوري ابطال اوروبا، بينما يكفى بايرن ميونخ الفوز بهدف دون مقابل لتخطى دور الـ 16.

إضافة تعليق