4 تحديات تنتظر زيدان في ريال مدريد بعد عودته مجددا.. اقرأ التفاصيل

4 تحديات تنتظر زيدان في ريال مدريد بعد عودته مجددا.. اقرأ التفاصيل زيدان

كتب سيد حسنى

إضافة تعليق

بعدما أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عن عودة أسطورة الفريق زين الدين زيدان، أصبح أمام الفرنسي العديد من التحديات مع الفريق الملكي من أجل إعادة الفريق الملكي إلى سابق عهده، حيث تأمل تعول جماهير اللوس بلانكوس كثيرا على زيزو الذى يعد من أساطير النادي لاعبا ومدربا.

وخلال فترة تدريبه ريال مدريد في يناير 2016 حتى مايو 2018، قاد زيدان الفريق الملكي للتتويج بـ 3 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، ولقب في الدوري الإسباني، ولقبين في كأس العالم للأندية ولقبين في السوبر الأوروبي، ولقب في السوبر الإسباني. وفيما يلي 4 تحديات تنتظر زيدان بعد العودة لريال مدريد مجددا ..
  إعادة النجوم المغضوب عليهم للصورة

بات على الفرنسي زيدان إعادة النجوم المغضوب عليهم حاليا في الفريق، وعلى رأسهم الثنائي إيسكو ومارسيلو اللذان لم يحصلا على الفرصة الكافية تحت قيادة المدرب سولاري، والذى استبعدهم من حساباته، وقرر الاعتماد على الشباب فينسيوس جونيور وريجيلون بدلا منهما، مما أدى إلى انتشار العديد من التقارير التى تفيد برغبة الثنائي في الإنتقال إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي واللحاق بزميلهم السابق كريستيانو رونالدو.

2- التعاقد مع صفقات يحتاجها الفريق

أصبح فريق ريال مدريد بحاجة ملحة إلى ضخ دماء جديدة داخل الفريق، وذلك بعد اعتماد إدارة النادي بقيادة فلورنتينو بيريز على اللاعبين القدامي وشراء لاعبين صغار السن فقط وليسوا نجوم، حيث منذ فترة تسمع جماهير الفريق عن التعاقد مع نجوم على غرار هازارد لاعب تشيلسي ومبابي نجم باريس سان جيرمان كذلك النجم البرازيلي نيمار داسيلفا ولكن لم تتحقق أى أمنية حتى الآن، فينبغي على زيزو الاتفاق مع الإدارة على الصفقات التى يحتاجها الفريق فقط فى الصيف المقبل.

3- العودة لحصد البطولات

بالتأكيد أن الشيء الأهم والذى تريده جماهير ريال مدريد من زيزو، هو العودة مجددا للمنافسة على الألقاب، بعد موسم صعب على جماهير اللوس بلانكوس بالخروج هذا الموسم خالي الوفاض، بعد الخروج من كأس إسبانيا ودوري أبطال أوروبا، إلى جانب الإبتعاد عن لقب الدوري بعد اتساع فارق النقاط مع برشلونة المتصدر إلى 12 نقطة كاملة فى المركز الثالث بترتيب الليجا، وبالتأكيد أن البطولة الأهم في الموسم المقبل هى المفضلة لجماهير الفريق دوري أبطال أوروبا.

4- إنقاذ ما يمكن إنقاذه هذا الموسم

وأصبح على زيدان مهمة إنقاذ ما يمكن إنقاذه هذا الموسم، من أجل حفظ ماء الوجه لجماهير الفريق، بعد الخروج تقريبا من جميع البطولات، حيث ليس أمامه حاليا سوى بطولة الدوري بدون ضغوطات في بطولات أخرى، وعلى الأقل محاولة خطف المركز الثاني من جاره أتلتيكو مدريد فى ظل صعوبة تفريط برشلونة فى الصدارة مع تبقى 11 جولة على النهاية.

إضافة تعليق