صدق أو لا تصدق.. زيدان يتقاضى مع ريال مدريد نصف راتب سيميونى

صدق أو لا تصدق.. زيدان يتقاضى مع ريال مدريد نصف راتب سيميونى زيدان

كتب ـ إسلام مسعود

إضافة تعليق

كشفت تقارير صحفية عن التفاصيل المالية الخاصة بعقد الفرنسى زين الدين زيدان بعد عودة إلى تدريب فريق ريال مدريد الأسبانى خلفاً للأرجنتينى سانتياجو سولاري.

أشارت شبكة "الكونفيدينشال ديجيتال" الإسبانية، إلى أن راتب الفرنسى زين الدين زيدان فى عقده الجديد مع ريال مدريد بعد عودته إلى تدريب الملكى خلفاً لسانتياجو سولاري يبلغ 12 مليون يورو سنوياً.

أوضحت الشبكة، أنه من بين وسائل الإقناع التى اتبعها فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد مع الفرنسى زين الدين زيدان لتدريب المرينجى من جديد، زيادة قيمة عقده الذى سيمتد حتى يونيو 2022 داخل "سانتياجو برنابيو".

وقرر فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد رفع الراتب السنوى للفرنسى زيدان إلى 12 مليون يورو بعدما كان يتقاضى 7.5 مليون يورو فى ولايته الأولى.

أضافت الصحيفة، أنه بالرغم من الإنجازات التى حققها الفرنسى زين الدين زيدان على مدار موسمين ونصف خلال الفترة من يناير 2016 وحتى مايو 2018 وحصوله على 9 ألقاب أبرزها 3 بطولات متتالية من دورى أبطال أوروبا، إلا أنه كان يحصل على راتب سنوى أقل مقارنة بباقى المدربين فى أوروبا قبل رحيله عن الملكى حيث كان يتقاضى 7.5 مليون يورو.

وفى الولاية الثانية للفرنسى زيدان مع ريال مدريد والتى بدأت صباح اليوم، وبعد زيادة راتبه السنوى ليصل إلى 12 مليون يورو إلا أنه هذا الراتب يعد نصف ما يتقاضاه دييجو سيميونى مدرب أتلتيكو مدريد حيث يحصل على 24 مليون يورو.

كان دييجو سيميونى قد ودع بفريق أتلتيكو مدريد دورى أبطال أوروبا بعد الخسارة بثلاثية نظيفة ضد يوفنتوس مساء أمس،الثلاثاء، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 لتشامبيونزليج، بالرغم من فوزه فى الذهاب بثنائية نظيفة.

إضافة تعليق