أخبار ريال مدريد اليوم حول غلق ملف الراحلين عن الملكى بعد عودة زيدان

أخبار ريال مدريد اليوم حول غلق ملف الراحلين عن الملكى بعد عودة زيدان زيدان وإيسكو

كتب إسلام مسعود

إضافة تعليق

يتحكم الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، فى مستقبل عدد كبير من اللاعبين، بعد عودته رسمياً إلى تدريب الملكى خلفاً للأرجنتينى سانتياجو سولارى التى تمت إقالته مؤخراً. زيدان يغلق ملف رحيل رباعى ريال مدريد

وفقاً لما نشره موقع "جول العالمى"، فإن عدداً من لاعبى ريال مدريد كانوا أقرب للرحيل عن صفوف المرينجي بسبب علاقتهم المتوترة بالمدرب الأرجنتينى السابق سانتياجو سولارى، وانعدام فرصهم فى المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية.

وأوضح الموقع أن الرباعى فرانشيسكو إيسكو وجاريث بيل وماركو أسينسيو والحارس الكوستاريكى كيلور نافاس كانوا على رأس اللاعبين المهددين بالرحيل عن صفوف ريال مدريد بسبب دكة الاحتياطى تحت قيادة سانتياجو سولارى، لكن بعد عودة الفرنسى زين الدين زيدان تم إغلاق هذا الملف، وهناك إمكانية فى الاعتماد عليهم الموسم المقبل باستثناء جاريث بيل الذى كان يرغب المدرب الفرنسى فى رحيله خلال الولاية الأولى.

وكان الثلاثى فرانشيسكو إيسكو وجاريث بيل وماركو أسينسيو فى قائمة اهتمامات عدة أندية أوروبية، على رأسها ليفربول وتوتنهام ومانشستر سيتى. كواليس إقناع زيدان بالعودة إلى تدريب ريال مدريد

وكشفت تقارير صحفية عن كواليس عودة الفرنسى زين الدين زيدان إلى تدريب فريق ريال مدريد مرة أخرى، بعد استقالته من القيادة الفنية للملكى 31 مايو 2018.

وأشارت صحيفة "أس" الإسبانية، إلى أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، دخل فى مفاوضات مكثفة مع الفرنسى زين الدين زيدان لعدة أيام من أجل إقناعه بالعودة إلى تدريب المرينجى وخلافة سانتياجو سولارى، الذى أنهى موسم الريال مبكراً بضياع المنافسة على الـ3 ألقاب الرئيسية، وهى الدورى الإسبانى وكأس ملك إسبانيا ودورى أبطال أوروبا.

وأوضحت الصحيفة أن الفرنسى زين الدين زيدان اشترط على رئيس ريال مدريد أمرين، الأول السلطة الكاملة فى جميع الأمور الفنية والرياضية داخل الملعب، بالإضافة إلى التعاقد مع 3 لاعبين كبار وآخرين أقل منهم فى المستوى الفنى.

وقاد الفرنسى زين الدين زيدان فريق ريال مدريد لمدة موسمين ونصف حقق خلالهما 9 ألقاب، أبرزهما دورى أبطال أوروبا الثلاث مواسم الماضية فى إنجاز غير مسبوق بتاريخ البطولة القارية.

جدير بالذكر أن نادى ريال مدريد أعلن بشكل رسمى مؤخراً عن عودة الفرنسى زين الدين زيدان إلى تدريب الملكى وإقالة سانتياجو سولارى.

إضافة تعليق