محمد صلاح يترقب قرعة دوري ابطال اوروبا اليوم

محمد صلاح يترقب قرعة دوري ابطال اوروبا اليوم محمد صلاح

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

يترقب محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول قرعة دوري أبطال أوروبا المحدد لها اليوم الجمعة بمدينة "نيون" السويسرية.

وخسر بايرن ميونخ الألمانى أمام ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، بنتيجة 3 – 1 فى المباراة التى جمعتهما أول امس على ملعب "أنفيلد"، ضمن مرحلة الإياب للدور ثمن النهائى بمسابقة دوري ابطال اوروبا، علماً بأن مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين بملعب "أنفيلد" معقل نادي ليفربول انتهت بالتعادل السلبي.

وسيعود الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "اليويفا" إلى نظام "القرعة الشاملة" عن طريق إجراء قرعة الدورين ربع النهائي ونصف النهائي معا، مما يعني إمكانية توقع طرفي المباراة النهائية.

وسبق لليويفا استخدام طريقة "القرعة الشاملة" لدوري ربع النهائي ونصف النهائي في بداية الألفية، قبل أن توقفها في موسم 2012-2013، وتبدأ بإجراء القرعة المنفصلة لكل دور.

وأسفرت مواجهات دور الستة عشر لمسابقة دوري ابطال اوروبا والتى أسدل الستار عليها مساء الأربعاء، عن تأهل 8 أندية هى "ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، برشلونة، مانشستر سيتى، أياكس، مانشستر يونايتد، توتنهام، بورتو، يوفنتوس"، فيما ودعت أندية ريال مدريد واتلتيكو مدريد من إسبانيا، وروما الايطالي، وبوروسيا دورتموند وبايرن ميونخ وشالكه من ألمانيا وليون وباريس سان جيرمان من فرنسا منافسات البطولة.

وستشهد منافسات الدور ربع النهائي بمسابقة دوري ابطال اوروبا ظهور العديد من نجوم الكرة العربية مع الفرق المتأهلة لتلك المرحلة من عمر المسابقة.

ويضم مانشستر سيتي الإنجليزي، النجم الجزائري رياض محرز، فيما يظهر مواطنه ياسين براهيمي مع بورتو البرتغالي، أما أياكس أمستردام الهولندي فيضم بين صفوفه الثلاثي المغربي، حكيم زياش، زكريا لبيض، نصير مزراوي بجانب محمد صلاح مع ليفربول.

إضافة تعليق