أخبار ريال مدريد اليوم عن موقف زيدان من ايسكو قبل لقاء سيلتا فيجو

أخبار ريال مدريد اليوم عن موقف زيدان من ايسكو قبل لقاء سيلتا فيجو زيدان

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

أكد زين الدين زيدان المدير الفنى لنادي ريال مدريد الإسبانى على جاهزية لاعبيه لمواجهة سيلتا فيجو فى المباراة التى تجمع بين الفريقين فى الخامسة والربع مساء غداً السبت بملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة الـ 28 من عمر مسابقة الدورى الاسبانى "الليجا".

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الاسبانى برصيد 51 نقطة خلف غريمه التقليدى برشلونة بفارق 12 نقطة، بينما يحتل سليتا فيجو المركز الـ 18 برصيد 25 نقطة.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم للحديث عن مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو، قال "الفريق في حالة جيدة وحريص على تقديم كل شيء في المباريات المتبقية، اللاعبين كانوا يحملون مشاعر جيدة في الحصص التدريبية الثلاث الماضية، كل شيء سار على ما يرام، مشيرا إلى أن هناك 11 مُباراة متبقية لفريق الريال هذا الموسم، جميع اللاعبين مستعدين لهذه المباريات المتبقية وأنا ذاهب للاعتماد على جميع اللاعبين ومن بينهم إيسكو".

أضاف مدرب ريال مدريد "لا أفكر في هذا الأمر (من سوف يواصل مع الفريق) اللاعبين يفكرون بكيفية إنهاء الموسم بشكل جيد، جميع اللاعبين لديهم عقود هنا وسوف نرى ماذا سوف يحدث، جميع اللاعبين قاموا بأشياء جيدة ، لقد كان موسم صعب عليهم".

تابع: "لن أتحدث عن موسم جاريث بيل سوف أتحدث عن ماذا سوف يحدث في المباريات المتبقية، سأكرر كثيراً نحن جاهزون لمباراة الغد وبيل جاهز أيضاً، و لن أتحدث عن أي لاعب غير متواجد معنا الموسم لا يزال جارياً ولا أستطيع التحدث عن ذلك".

ثنائي ريال مدريد يدخل حسابات زيدان

وحذر زيدان نجوم ريال مدريد من خطورة الاستهانة بقدرات سيلتا فيجو الذي يواجه شبح الهبوط لدوري الدرجة الثانية، مؤكداً على جاهزية الثنائي مارسيلو وايسكو على المشاركة في مباراة الغد رغم ابتعادهما عن المشاركة في المباريات طوال الفترة الماضية.

وقال "أرى أن مارسيلو في حالة جيدة على الرغم من أنه لم يلعب كثيراً لكنه يتدرب باحترافية كبيرة، عليك أن تحترم قرارات المدربين، أرى أنه مستعد لمباراة الغد مثل باقي لاعبين الفريق وهذا هو المهم،، متابعا "من الرائع أن نتذكر فارق الـ11 نقطة عن المتصدر وبعد ذلك أصبح الفارق نقطة واحدة ، الهدف حالياً هو الانتصار في أقصى المباريات التي لدينا، مؤكدا أن أن ميلتاو صفقة ريال مدريد الجديدة لاعب جيد جداً وسيكون لديه مستقبل وهو لاعب صغير ، من الرائع أنه يلعب في العديد من المراكز في الخلف، سوف نرى ماذا سوف يحدث في الموسم المقبل ونحن في انتظاره".

وعن التقارير الصحفية التي تحدثت عن إمكانية تعاقد ريال مدريد مع كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، قال زيدان "سوف أكون سعيد في حال تدربت كيليان مبابي ، سأكون سعيد في حال تدريب مثل هؤلاء اللاعبين ولكنني لن أطلب الضغط على أي شخص، مجيبا على سؤال أحد الصحفيين بخصوص مبابى: "أنت لم تفهم إجابتي وسوف تسألني كثيراً عن هذا الشيء ، هذا ليس الوقت المناسب للحديث عن ذلك ، الذي أفكر فيه حالياً تحقيق الانتصار يوم غد وبعد ذلك نفكر في المباريات المتبقية لدينا هذا الموسم ، بعد أن ننهي الموسم سوف نتحدث عن مثل هذه الأمور (الانتقالات)".

وعن العودة لتدريب ريال مدريد قال "أنا سعيد ومتحمس منذُ اليوم الأول هُنا حتى لو لم يكن جيداً على اللاعبين سيكون جيداً بالنسبة لي ، أشعر بأنني سوف أعيش مغامرة جديدة مع ريال مدريد، لقد رحلت عن الفريق منذُ 9 أشهر ولكن الفريق لا يزال لديه نفس الطموح على الرغم من الموسم الصعب الذي مّر به اللاعبين".

إضافة تعليق