الأهلي ينهي الشوط الأول مُتقدما بثنائية على الساورة ببرج العرب

الأهلي ينهي الشوط الأول مُتقدما بثنائية على الساورة ببرج العرب فريق الاهلي / ارشيفية

كتب فتحى الشافعى

إضافة تعليق

أنتهى الشوط الأول من مباراة الاهلى وشبيبة الساورة الجزائري المُقامة حالياً بإستاد برج العرب في ختام دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا بتقدم الأهلي بثنائية نظيفة .

ويلعب الأهلي بتشكيل مكوّن من : محمد الشناوى، أيمن أشرف وسعد سمير وعلى معلول ومحمد هانى ،عمرو السولية وكريم نيدفيد ورمضان صبحى وناصر ماهر وجونيور أجاى ومروان محسن.

ويلعب الاهلي صاحب المركز الثاني في المجموعة بـ7 نقاط  مع الساورة المُتصدر بـ8 نقاط في السادسة من مساء اليوم،السبت، بإستاد برج العرب بالإسكندرية، فى ختام مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا ويحتاج الأهلي للفوز من أجل الصعود لدور الثمانية في البطولة.

بدأت المباراة بشكل حماسي غير متوقع من الضيوف الذين هددوا مرمى محمد الشناوي الذى شارك مُتحاملاً على نفسه بعد إصابته الأخيرة في الأنكل لكن الشناوي تصدى للهجمة الجزائرية.

و رد على معلول بكرة عرضية رائعة لكنها لم تجد من يُتابعها لتضييع أولى الفرص للأهلي في الدقيقة الرابعة .

واصل الاهلي سيطرته على المباراة مع محاولات مُتباعدة من فريق الشبيبة وكاد أجاي يُشكل خطورة واضحة على مرمى الضيوف وراوغ مدافعي الشبيبة ولعب كرة عرضية لمك تجد من يُتابعها.

الهجوم الأهلاوي تواصل على مرمى الضيوف وسدد ناصر ماهر أكثر من كرة كانت أخطرها في الدقيقة 23 لكن الكرة مرت بجوار القائم بسنتيمترات.

وأسفر الهجوم الأهلاوي عن هدف سجله مدافع الساورة بالخطأ في الدقيقة 30 بعدما لعب على معلول كرة عرضية وحاول فاتح طه مدافع الشبيبة إبعاد الكرة بعيداً عن مروان محسن لكنها دخلت الشباك بعدما أصطدمت بقدمه.

في الدقائق الأخيرة حاول الشبيبة العودة للمباراة وقاد يحيى شريف هجمة خطرة للضيوف لكن دفاع الأهلي أنقذ الموقف ومرر عل معلول كرة عرضية ولا أروع لتصل الكرة إلى مروان محسن الذى راوغ دفاع الشبيبة ببراعة وسجل الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بعدها ينتهي الشوط الأول تقدم الأهلي بثنائية نظيفة.

إضافة تعليق