موعد قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية 2019 اليوم

موعد قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية 2019 اليوم قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية

كتب – مروان عصام

إضافة تعليق

تترقب جماهير الأهلي والزمالك قرعة دور الثمانية من بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية التي ستجرى مساء اليوم، بأحد فنادق القاهرة. موعد قرعة دوري ابطال أفريقيا والكونفدرالية 2019 اليوم

ومن المقرر أن تبدأ مراسم حفل قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية 2019 في السابعة مساء اليوم، الأربعاء. الأهلي ممثل مصر الوحيد بقرعة دوري أبطال أفريقيا 2019

يعد الأهلي ممثل مصر الوحيد في قرعة دوري أبطال أفريقيا 2019 بعدما ودع الإسماعيلي من مرحلة المجموعات.

ضمت قائمة الأندية المتأهلة لدور الثمانية بمسابقة دورى أبطال أفريقيا كلاً من: الترجى التونسى والوداد البيضاوى المغربى والأهلى المصرى وشباب قسنطينة الجزائرى، وصن داونز الجنوب أفريقى ومازيمبى الكونغولى وحورويا الغينى وسيمبا التنزاني.

وسيتم وضع الأندية أصحاب الصدارة فى التصنيف الأول وهى "الترجى التونسى والوداد البيضاوى المغربى والأهلى المصرى ومازيمبى الكونغولى"، فيما يضم التصنيف الثانى الفرق أصحاب مركز الوصافة فى دور المجموعات، وهى "حورويا الغينى وسيمبا التنزانى، وشباب قسنطينة الجزائرى، وصن داونز الجنوب أفريقى".

ويواجه الأهلى أحد أندية شباب قسنطينة الجزائرى، وصن داونز الجنوب أفريقى، وحورويا الغينى فى الدور ربع النهائى، فيما تحول لوائح الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" دون مواجهة سيمبا التنزانى مجددًا.

وسوف تقام مباريات الذهاب أيام 5-6-7 أبريل المقبل، على أن تقام مباريات الإياب 12-13-14 من الشهر ذاته. الزمالك ممثل مصر الوحيد بقرعة الكونفدرالية 2019

ويعد الزمالك ممثل مصر الوحيد في قرعة الكونفدرالية بعد إقصاء المصري البورسعيدي مبكرا من دور الـ32، وتأهلت 6 فرق عربية إلى ربع نهائى بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وهم الزمالك والثنائى المغربى نهضة بركان وحسنية أغادير والثنائى التونسى الصفاقسى والنجم الساحلي بالإضافة إلى الهلال السودانى.

وتأهل عن المجموعة الأولى كل من "نهضة بركان المغربى، حسنية أغادير المغربى"، وصعد من المجموعة الثانية كل من "الصفاقسى التونسى، النجم الساحلى التونسى"، وتأهل عن المجموعة الثالثة كل من "الهلال السودانى، نكانا الزامبى" بينما المجموعة الرابعة التى تواجد بها الزمالك تأهل منها كلا من "الزمالك، جورماهيا الكينى".

وبالتالي من المنتظر أن يلعب الزمالك فى الدور ربع النهائى مع أحد الفرق التالية "حسنية أغادير المغربى، النجم الساحلى التونسى، نكانا الزامبى"، حيث سيعد الفريق الوحيد الذى يتجنب الفريق الأبيض مواجهته هو جورماهيا الكينى الصاعد معه من نفس مجموعته، وفقًا لقوانين "كاف".

إضافة تعليق