المنتخب الأولمبى يواجه أمريكا وديا اليوم فى معسكر أسبانيا

المنتخب الأولمبى يواجه أمريكا وديا اليوم فى معسكر أسبانيا رمضان صبحى

كتب محمد مراد - حاتم رضا

إضافة تعليق

يخوض المنتخب الأولمبى بقيادة شوقى غريب، مباراة ودية أمام أمريكا اليوم فى تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الدورة الودية التى يشارك بها الفراعنة الصغار حاليا فى اسبانيا، ضمن برنامج الإعداد لبطولة أمم افريقيا المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

ويقيم المنتخب الأولمبى حاليا معسكرا مغلقا فى اسبانيا يتخلله مباراتان وديتان أمام أمريكا وهولندا، ويضم المعسكر 25 لاعبا هم عمر رضوان وعمر صلاح ومحمود جاد ومصطفي شوبير وأسامة جلال ومحمود مرعي وأحمد رمضان ومحمود صابر ومحمد عبد السلام وكريم العراقي وكريم وليد واكرم توفيق وأحمد مصطفي ومحمد صادق ومهاب ياسر وأحمد محمد يوسف ويوسف الجوهري وغنام محمد غنام وناصر ماهر وأحمد حمدي وإمام عاشور ورمضان صبحى وناصر منسى وأحمد ياسر ريان وعمر مرموش المحترف في المانيا.

وعقد شوقي غريب المدير الفنى أكثر من جلسة مع اللاعبين للتأكيد على أهمية مواجهة أمريكا وضرورة تحقيق نتيجة إيجابية لتحقيق أقصى استفادة، كما شهدت تدريبات المنتخب الأولمبى الأخيرة التركيز على بعض الجمل التكتيكية التى سينفذها اللاعبون أمام أمريكا.

واستقر غريب على التشكيل الذى سيخوض به اللقاء على أن يبدأ رمضان صبحى المباراة أساسيا، ويعتبر التشكيل الأقرب للمباراة هو عمر رضوان فى حراسة المرمى، محمود مرعى و أسامة جلال و أحمد رمضان بيكهام وأكرم توفيق ومحمد صادق و كريم نيدفيد واحمد حمدى و رمضان صبحى وناصر ماهر وناصر منسى.

من جانبه، أكد غريب أن المعسكر نموذجي من كل الوجوه وتواجد اللاعب المصري وسط هذه الكوكبة من المنتخبات العالمية يصب في مصلحته، حيث يشارك فى الدورة عدد كبير من المنتخبات العالمية مثل فرنسا والمكسيك والأرجنتين وغيرهم.. وقال غريب انه يود شكر جميع الأندية خاصة الزمالك والمقاولون والاسماعيلي الذين وافقوا علي انضمام لاعبيهم للمعسكر، وأكد أنه راض تماما عن استمرار برنامج الفريق بنجاح حتي الآن، موجها الشكر لمجلس ادارة اتحاد الكره خاصة المهندس هاني ابوريدة رئيس الاتحاد والدكتور كرم كردي المشرف علي الفريق.

وعن سبب اختيار اللعب أمام أمريكا اليوم وهولندا الثلاثاء المقبل، قال غريب إننا نلعب خلال الأجندة الدولية وفي هذا التوقيت لعب ٢٨ منتخبا افريقيا في التصفيات المؤهلة للأمم الافريقية التي تستضيفها مصر في نوفمبر القادم وبالتالي كان الخيار الأمثل هو اللعب مع مدارس كروية مختلفه سواء المنتخب الأمريكي الذي يمتاز باللياقة البدنية العالية والقوة والمنتخب الهولندي الذي يمتاز بالكرة الشاملة.

إضافة تعليق