رونى: فوز ليفربول بالدورى الإنجليزى كابوس وأتمنى تتويج السيتى

رونى: فوز ليفربول بالدورى الإنجليزى كابوس وأتمنى تتويج السيتى رونى نجم مانشستر يونايتد السابق

إضافة تعليق

كشف النجم الإنجليزي واين روني لاعب دي سي يونايتد الأمريكي الحالي، عن خوفه من فوز ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح بالدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم.

وقال روني في تصريحات للمحطة الإذاعية "talk sport" الإنجليزية،" أتمنى فوز مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، لن أستطع تحمل رؤية ليفربول يتوج بلقب البريميرليج، سيكون كابوسًا لي".

وأكمل روني، "أتذكر في عام 2005 عندما فاز ليفربول بدوري الأبطال ولا زالوا يتحدثون عن ذلك الإنجاز حتى وقتنا الحالي، لذا سيتكرر الأمر بعد 10 أو 15 عامًا من الأن إذا تمكنوا من تحقيق لقب الدوري الإنجليزي".

وأضاف النجم الإنجليزي عن رأيه في مدرب مانشستر يونايتد: "سولشاير يقوم بعمل رائع وأنا متأكد من  أنه المرشح الأول لمنصب المدير الفني الدائم لمانشستر يونايتد وسيكون من الجيد أن نراه يحصل عليه ليحضر بعض اللاعبين الذين يرغب في ضمهم ومواصلة تحريك النادي إلى الأمام"، مؤكدا: " لاعب مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد من طراز عالمي، إنه سريع وقوي ولديه الكثير من المقومات التي تجعله مستقبله مشرق مع  الشياطين الحمر ومنتخب إنجلترا".

وتابع أسطورة مانشستر يونايتد، "رحيم سترلينج، مهاجم مانشستر سيتي، شخص عظيم في تحركاته وأهدافه سيكون جاهزًا لجائزة أفضل لاعب لهذا العام".

اختتم روني حديثه عن وضعه الحالي في الدوري الأمريكي، "إنه تحدي جديد بالنسبة لي، لكن الأمر حاليا  يسير بشكل جيد، استقرت عائلتي ونستمتع معا بوقتنا في أمريكا لقد كان  قرار موفق بالذهاب إلي هناك".

إضافة تعليق