اخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 21 / 3 / 2019

اخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 21 / 3 / 2019 الزمالك

كتب عمرو جاب الله

إضافة تعليق

شهد نادى الزمالك اليوم الخميس الموافق 21 / 3 / 2019 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها رفض مجلس إدارة النادى الأبيض معاقبة لاعبيه بعد فقدان نقطتين فى سباق الصدارة بالدورى بالتعادل مع المقاولون قبل القمة المنتظرة.

الزمالك يرفض معاقبة "أوباما" على إنذار المقاولون

رفض الجهاز الفنى للزمالك ومسئولو النادى معاقبة يوسف أوباما، مهاجم الفريق، على البطاقة الصفراء التى حصل عليها اللاعب فى مواجهة المقاولون العرب الأخيرة بالجولة الخامسة والعشرين بالدورى الممتاز، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدفين لمثلهما وجاء رفض مسئولى نادى الزمالك والجهاز الفنى معاقبة أوباما وفقا للائحة الفريق التى تعاقب أى لاعب على الإنذارات لرؤية مسئولى النادى الأبيض والجهاز الفنى بأن البطاقة التى حصل عليها فى مباراة المقاولون غير مستحقة.

الزمالك يحفز اللاعبين بالمكافآت الاستثنائية للفوز بالقمة 117

شهدت الساعات الماضية بنادى الزمالك، تأجيل صرف المكافأة الاستثنائية الخاصة بالتأهل بربع نهائى الكونفدرالية، بعد قرار مرتضى منصور، رئيس النادى، بصرف المستحقات الشهرية للاعبين أولاً وذلك بإيداعها فى حساباتهم البنكية، طالب مرتضى منصور إدارة الكرة بنادى الزمالك، بتقديم مذكرة رسمية له بشأن المكافأة الاستثنائية الخاصة بالتأهل الأفريقى وذلك لصرفها خلال الساعات الجارية والتى تصل لـ200 ألف جنيه لكل لاعب، كنوع من التحفيز قبل مواجهة الأهلى يوم 30 مارس فى قمة الدورى الممتاز.

ويلتقى الزمالك مع الأهلى، على استاد برج العرب، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع السابع عشر فى بطولة الدورى الممتاز وذلك فى القمة 117 ورفض مجلس إدارة الأبيض معاقبة لاعبيه قبل القمة.

الزمالك يُناقش بناء دوراً فندقياً لمعسكرات المباريات بالنادى

بدأ مجلس إدارة نادى الزمالك، فى مناقشة بناء دورًا فندقيًا للاعبين من أجل إقامة معسكرات المباريات فى النادى الأبيض وذلك حتى يتمكن اللاعبين من الحصول على أكبر قدر من الراحة قبل المباريات المختلفة، يرى مرتضى منصور رئيس الزمالك أن الفريق عندما سيخوض تدريباته فى النادى ثم يُقيم معسكره الذى يسبق المباريات بداخله سيكون ذلك أفضل للأبيض من مختلف الجوانب على أن يتم الانتهاء من تنفيذ المقترح من عدمه خلال الفترة المقبلة، ويُناقش مجلس الإدارة ذلك المقترح خلال الفترة الحالية من أجل الوقوف حول تنفيذه من عدمه.

الزمالك يستعيد "بوطيب" أمام الأهلى بعد ودية التانجو

تأكد استعادة نادى الزمالك لخدمات المغربى خالد بوطيب مهاجم الفريق الأبيض قبل مواجهة الأهلى فى الديربى، حيث سينتهى اللاعب من التواجد مع منتخب بلاده يوم 26 من شهر مارس الجارى فى مواجهة الأرجنتين الودية ثم يعود عقب المواجهة إلى القاهرة، من أجل خوض الاستعدادات مع زملاءه بالفريق الأبيض استعدادا لتواجده فى التشكيل الأساسى لأبناء ميت عقبة فى مواجهة الأهلى.

الزمالك يتابع الدوليين قبل مواجهة الأهلى بالديربى

يعكف الجهاز الفنى لنادى الزمالك، بقيادة السويسرى كريستيان جروس، خلال الفترة الجارية على متابعة لاعبى الفريق الدوليين مع المنتخبات المختلفة على هامش الاستعدادات البيضاء للديربى.

إضافة تعليق