اخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 22 / 3 / 2019

اخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 22 / 3 / 2019 الزمالك

كتب عمرو جاب الله

إضافة تعليق

شهد نادى الزمالك اليوم الجمعة الموافق 22 / 3 / 2019 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها تحمل خزينة القلعة البيضاء لما يقرب من 4 مليون جنيه لاستكمال الدورى بحكام أجانب.

الزمالك يتكلف 4 ملايين جنيه لتكملة سباق الدورى بحكام أجانب

سيتكلف نادى الزمالك قرابة 4 ملايين جنيه لتنفيذ قراره بطلب استقدام حكام أجانب فى باقى مباريات الفريق الأبيض بمسابقة الدورى الممتاز التى يحتل الفريق صدارتها برصيد 53 نقطة، حيث يتبقى للفريق الأبيض 12 مباراة فى الموسم الجارى.

وبعيدًا عن مباراتى الزمالك أمام الأهلى وبيراميدز الذى يتم إدارتهم من قبل حكام أجانب بغض النظر عن طلب الأبيض سيكون لأبناء ميت عقبة 10 مباريات وهو ما سيكلف خزينة الأبيض ما يقرب من 250 ألف دولار أى ما يعادل 4 ملايين جنيه و300 ألف جنيه تقريبًا من أجل استكمال مسابقة الدورى الممتاز.

مدحت العدل يؤلف أغنية ونشيد للزمالك قريباً

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن الدكتور مدحت العدل، الكاتب والسيناريست، سيقوم بتأليف نشيد وأغنية لنادى الزمالك وذلك خلال الفترة القليلة المقبلة.

أوضح مرتضى منصور فى تصريحات لموقع النادى الرسمى أنه تم عمل فيلم تسجيلي عن تاريخ نادي الزمالك حتي يفخر كل زملكاوى بناديه باعثا برسالة لجماهير الزمالك قائلا:"اللى بيخاف على النادي هو اللى بيقف جنب النادي وقت الشدة مش اللى بيهاجموه".

حسين عبد اللطيف قائماً بأعمال المشرف العام على قطاع ناشئين الزمالك

تولى حسين عبد اللطيف نجم نادى الزمالك السابق، مهمة القائم بأعمال المشرف العام على قطاع الناشئين بالقلعة البيضاء خلال الفترة الأخيرة، بعد تعيينه فى وقت سابق نائباً للمشرف العام على القطاع.

وقام مجلس إدارة نادى الزمالك، خلال الفترة الأخيرة، بتحويل كافة الأمور المتعلقة بالإشرف على القطاع لعبد اللطيف على أن يتم إصدار القرار الرسمى بشأن تكليفه بالمهمة خلال الفترة الجارية.

شريفة الفار تترأس بعثة الزمالك فى سوبر اليد أمام الأهلى

قرر مجلس إدارة نادى الزمالك، تكليف شريفة الفار عضو مجلس إدارة النادى برئاسة بعثة فريق اليد التى ستخوض فى الرابع من أبريل المقبل، السوبر الأفريقى، المقرر إقامته بين فريق كرة اليد بالنادى الأبيض والأهلى بطلى أفريقيا أبطال الدورى وأفريقيا أبطال الكؤوس.

ويغادر فريق كرة اليد بنادى الزمالك، القاهرة، إلى المغرب يوم 30 مارس المقبل استعدادا لخوض السوبر الأفريقى أمام الأهلى الذى سيقام فى مدينة وجدة بدولة المغرب.

إضافة تعليق