لاسارتى ينفي خلافه مع كبار الأهلى.. ويؤكد: بركة جوزيه هتنجحنى

لاسارتى ينفي خلافه مع كبار الأهلى.. ويؤكد: بركة جوزيه هتنجحنى جوزيه ولاسارتى

كتب عمر مراد

إضافة تعليق

أبدى مارتن لاسارتى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اندهاشه الشديد من الحديث عن وجود أزمة بين الجهاز وثنائي الفريق وليد سليمان وأحمد فتحي.

وأكد المدير الفني، أن سليمان تعرض لإصابة، وأنه كان يتفهم الأمر في إطلاق الشائعة، لو كان سليمان سليمًا ويشارك، كما أن أحمد فتحي كان مصابًا لفترة طويلة، وأنه يمنح الثقة لجميع اللاعبين ولكنه في النهاية يدفع بـ11 لاعبًا في المباراة، ولا يستطيع أن يدفع بالجميع ويختار الوقت المناسب لإشراك أي لاعب.

وشدد على أن وليد يؤدي تدريباته ويتم تجهيزه للعودة، ومازال بعيدا عن المشاركة ولكن الفريق يحتاجه، وأنه من اللاعبين الذين عرفهم من قبل أن يحضر إلى القاهرة، ونفس الأمر لأحمد فتحي.

وأعرب مارتن لاسارتي، عن سعادته بمقابلة البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني الأسبق للفريق وأخذ البركة التى تتواجد به خلال اداراته الفنية للفريق الاحمر سابقا، مضيفا: «كنت سعيد بزيارته الأخيرة إلى تدريبات الفريق. وأتمنى أن تجمعني به لقاءات قادمة من أجل الاستفادة من خبراته التدريبية الكبيرة».

وأوضح أن جوزيه تحدث معه عن أنه كان يمتلك جيلًا كبيرًا من اللاعبين الموهوبين، وأنه يتمنى أن يسير على خطاه ويحقق العديد من البطولات على كافة المستويات.

وأشار لاسارتي إلى أنه لم يكن يعرف جوزيه على المستوي الشخصي قبل أن يتقابل معه في التتش مؤخرًا.

إضافة تعليق