مورينيو يبحث عن لقب جديد فى دورى ابطال اوروبا

مورينيو يبحث عن لقب جديد فى دورى ابطال اوروبا مورينيو

أ ف ب

إضافة تعليق

قال المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو المقال من تدريب مانشستر يونايتد الإنجليزى إنه ينوى العودة الموسم المقبل إلى التدريب، فى محاولة لنيل لقب ثالث فى دورى أبطال أوروبا.

شرح البرتغالى البالغ 56 عاماً خلال حدث نظمته احدى شركاته الراعية  فى بازل: "ما أريده ايجاد ناد يحفزنى لبداية الموسم المقبل".

وحول عودته لدورى أبطال أوروبا الموسم المقبل، قال مورينيو: "أريد التواجد، لكن أحيانا إذا لم تكن فى السباق، يجب أن تعرف كيف تفوز بألقاب أخرى.. عندما وصلت إلى مانشستر يونايتد (2016)، لم نكن ضمنها وتعين علينا الفوز فى يوروبا ليغ (قام بذلك فى 2017)".

وأضاف المدرب البرتغالي: "إذا أحرزت لقبا ثالثاً بدورى الأبطال سيكون أمراً رائعاً.. لكن إذا أحرزت لقباً ثالثاً فى يوروبا ليغ (بعد 2013 و2017) لا بأس بذلك.. أملك الآن لقبين فى كل من دورى الأبطال ويوروبا ليغ (كأس الاتحاد الأوروبى سابقاً).. بالطبع أفضل أن يكون الخامس فى دورى الأبطال، لكن إذا تعاقدت مع ناد فى وضع صعب، على غرار مانشستر يونايتد عند قدومى، يجب أن نصعد إلى مرتبة أعلى".

وتابع مورينيو: "اتخذت قرار عدم التدريب هذا الموسم لأنى لا أحب استلام أى فريق فى نصف الموسم، ما أريده أن أجد فريقاً يحفزنى لبداية الموسم المقبل".

وعن تالق ليونيل ميسى مع برشلونة وكريستيانو رونالدو مع يوفنتوس فى ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا، قال مورينيو: "تتحدثون أنتم عن كريستيانو وميسى، وأنا أتحدث عن يوفنتوس وبرشلونة، أعرف أن الناس اليوم تركز على الأفراد، سأبقى دوماً مدرب كرة قدم وهى رياضة جماعية، برشلونة ويوفنتوس مرشحان كبيران، لكن هناك مجموعة من الأندية الإنجليزية، وأياكس وبورتو".

وحول بلوغ أربعة أندية إنجليزية ربع النهائى، علق المدرب البرتغالي: "لم أتفاجئ، لأن الأندية الإنجليزية قوية، مع بطولة تنافسية، أحياناً تجرى الأمور عكس رغبتهم لأن الروزنامة مزدحمة، لكن الأندية قوية وجيدة".

إضافة تعليق