7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم محمود كهربا

كتبت ندى مجاهد

إضافة تعليق

شهد اليوم السبت 23 مارس 2019 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها الزمالك يوافق على رحيل "كهربا" فى نهاية الموسم بـ"شروط"..  وإعلان بطاطس للشحات ومروان محسن ينعش خزينة الأهلي بالملايين.

الزمالك يوافق على رحيل "كهربا" فى نهاية الموسم بـ"شروط".. اعرفها

كشف مصدر مطلع بنادى الزمالك أن مجلس إدارة النادى الأبيض لن يرفض رحيل محمود كهربا، صانع ألعاب الفريق، إذا كانت هناك نية للاعب فى تحقيق الأمر، بشرط إحضار عروض مالية مناسبة من أجل الموافقة على رحيله.

الأهلى يكثف مفاوضاته لتمديد عقد وليد أزارو

يكثف مسئولو الأهلى من مفاوضاتهم مع المغربى وليد أزارو، مهاجم الفريق، لتمديد عقده لمدة موسمين إضافيين، وذلك رغم استمرار عقده مع الفريق الأحمر لمدة موسمين مقبلين بخلاف الموسم الجارى.

إعلان بطاطس للشحات ومروان محسن ينعش خزينة الأهلي بالملايين

أبرم مسئولو النادي الأهلي اتفاقاً مع إحدى شركات الأغذية الراعية للنادي والمتخصصة في مجال إنتاج البطاطس لتصوير إعلان للشركة خلال الأيام القادمة بمشاركة عدد من نجوم الأحمر، مختلفين عن  الذين اشتركوا في إعلان شبكة المحمول الأخير والذي شهد تواجد عدد من نجوم الفريق الأحمر في مقدمتهم رمضان صبحي ومحمد الشناوي وشريف اكرامي.

محمد الشناوي يعود للتدريبات الجماعية في الاهلي قبل القمة

يبدأ محمد الشناوي حارس مرمى الاهلي في الانتظام بتدريبات الفريق الجماعية ،بعد أن تغيب  الحارس عن التدريبات الأخيرة لاستمرار معاناته من تورم فى الأنكل.

دونجا يوقع للإسماعيلى 3 مواسم مقابل 10 مليون جنيه

نجح مسئولى النادى الاسماعيلى فى الحصول على توقيع محمود عبد العاطى دونجا لاعب الفريق لمدة ثلاثة مواسم قادمة مقابل 10 مليون جنيه فى ظل وجود بند فى عقد الإعارة بين الدراويش والزمالك يقضى بتحويل إعارة اللاعب لبيع نهائى مقابل تسديد هذا المبلغ فى خزينة الجبلاية.

جروس يناور بورقة أيمن حفنى فى القمة 117

قرر السويسري كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، المناورة بورقة إمكانية الدفع بأيمن حفني صانع ألعاب الفريق الأبيض فى القمة 117 أمام الأهلى بالدورى رغم ابتعاده عن المشاركة في الفترة الأخيرة.

عصام الحضرى يعتذر عن عدم المشاركة فى مهرجان اعتزال نجم تونس

اعتذر عصام الحضرى، حارس مرمى فريق النجوم، عن عدم حضور مباراة اعتزال النجم التونسى كريم حقى، بسبب الإصابة التى تعرض لها مع فريقه بالدورى العام.

إضافة تعليق