أخبار الزمالك السبت 23 / 3 / 2019

أخبار الزمالك السبت 23 / 3 / 2019 محمود كهربا

كتبت ندى مجاهد

إضافة تعليق

شهد نادى الزمالك السبت 23  / 3 / 2019 العديد من الأخبار المهمة، أبرزها الزمالك يوافق على رحيل "كهربا" فى نهاية الموسم بـ"شروط".. اعرفها، كاسونجو ومعروف يوسف وسيسيه خارج حسابات العودة للزمالك فى الصيف.

الزمالك يوافق على رحيل "كهربا" فى نهاية الموسم بـ"شروط".. اعرفها

كشف مصدر مطلع بنادى الزمالك أن مجلس إدارة النادى الأبيض لن يرفض رحيل محمود كهربا، صانع ألعاب الفريق، إذا كانت هناك نية للاعب فى تحقيق الأمر، بشرط إحضار عروض مالية مناسبة من أجل الموافقة على رحيله.

جروس يستعين بمباريات الأهلى المحلية والأفريقية قبل القمة

كلف السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك معاونه شورمان المدرب العام للفريق الأبيض بإعداد تقرير عن الأهلى عبر مشاهدة فيديوهات لمباريات الفريق الأحمر الأخيرة سواء المحلية أو الأفريقية، من أجل الاستعانة ببعض النقاط لشرحها للاعبين خلال الفترة المقبلة قبل المواجهة التى تجمع الزمالك مع الأهلى، يوم السبت المقبل، على استاد برج العرب، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع السابع عشر بالدورى.

كاسونجو ومعروف يوسف وسيسيه خارج حسابات العودة للزمالك فى الصيف

استبعد مسئولو الزمالك، إمكانية عودة أى من ثلاثي الفريق المعارين وهم الكونغولي كابونجو كاسونجو، النيجيري معروف يوسف ، الإيفواري رزاق سيسيه المعارين للوحدة السعودي والشرطة العراقي والاتحاد السكندري علي الترتيب لصفوف الفريق الأبيض في الموسم الجديد نظراً لقناعة مسئولي القلعة البيضاء بالرباعي حمدي النقاز وفرجاني ساسي وحميد أحداد وخالد بوطيب المتواجدين حاليا مع الفريق الأبيض.

جروس يناور بورقة أيمن حفنى فى القمة 117

قرر السويسري كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، المناورة بورقة إمكانية الدفع بأيمن حفني صانع ألعاب الفريق الأبيض فى القمة 117 أمام الأهلى بالدورى رغم ابتعاده عن المشاركة في الفترة الأخيرة.

الزمالك يكشف تحمله تكلفة الحكام الأجانب لمباريات الفريق بعد القمة

أرسل مسئولو الزمالك، خطابا رسميا لاتحاد الكرة للمطالبة باستقدام حكام أجانب لكافة مباريات الفريق الأبيض بداية من مواجهة سموحة، خاصة إن اللقاء القادم أمام الأهلى للفريق سوف يتم إدارته من قبل حكام أجانب وفقا لقرار اتحاد الكرة.

فرجاني ساسي يعود الأربعاء للانضمام إلى الزمالك قبل القمة

يعود الدولى التونسى فرجانى ساسى، لاعب وسط الزمالك، إلى القاهرة الأربعاء المقبل، للانتظام فى تدريبات الفريق الأبيض استعداداً لمواجهة الأهلى، المقرر لها السبت المقبل على استاد برج العرب، فى اللقاء المؤجل بينهما من الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدورى الممتاز.

إضافة تعليق