ديبالا لـ"رامى شحاتة" منقذ حافلة الأطفال بإيطاليا: أتمنى مقابلتك..أنت عظيم

ديبالا لـ"رامى شحاتة" منقذ حافلة الأطفال بإيطاليا: أتمنى مقابلتك..أنت عظيم البطل المصرى رامى شحاتة

كتب إسلام مسعود

إضافة تعليق

وجه باولو ديبالا مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالى ومنتخب الأرجنتين رسالة صوتية إلى رامى شحاتة الطالب المصرى الذى أنقذ 51 تلميذاً بحافلة مدرسية تم إختطافها من قبل سائق ذو أصول سنغالية.

كان سائق من أصول سنغالية سنغالي قد اختطف حافلة بها 51 تلميذا وحاول إحراقها احتجاجا على منع دخول اللاجئين فى إيطاليا، ولكن نجح رامي شحاتة من التواصل مع والده عبر هاتفه المحمول وإنقاذ زملائه من الموت المحقق.

واستطاع رامى شحاتة البالغ من العمر 13 عاماً أن يخبئ هاتفه بعدما جمع السائق هواتف التلاميذ، وتمكن من إبلاغ الشرطة بتعرض زملائه للخطف من قبل سائق الحافلة التى تقلهم،  ونجح مسئولو الإنقاذ من توقيف الحافلة وتحرير التلاميذ قبل أن يشعل السائق النيران فيها.

ووفقا لما نشرته صحيفة "لاريبوبليكا"الإيطالية، إن قناة Rai 1 نشرت تسجيلاً صوتياً أرسله الأرجنتينى باولو ديبالا إلى والد البطل المصرى رامى شحاتة.

وقال ديبالا في الرسالة الصوتية :"مرحبا رامي أتمنى أن تكون بخير، أنا أعلم ما حدث وماذا فعلت.. أنت حقاً بطل وأنا أتمنى مقابلتك، الأبطال فقط هم من يفعلون ذلك".

وأختتم ديبالا حديثه "أشعر بالسعادة وأنا أرسل لك تلك الرسالة، وأدعوك لحضور مباراة في الملعب فأنا أتمنى مقابلتك وأتحدث إليك.. عناق كبير أنت عظيم".

إضافة تعليق