وقف وغرامة وإحالة.. 3 خبطات في رأس رئيس الزمالك: "ارجع ورا"

وقف وغرامة وإحالة.. 3 خبطات في رأس رئيس الزمالك: "ارجع ورا" رئيس نادي الزمالك

الأخبار المتعلقة

خالد الغندور لـ"الوطن" بعد وقف "الزمالك اليوم": "مش عارف السبب؟"

24 ساعة فن| منع بث أغاني شيرين.. ووقف برنامج "الزمالك اليوم"

"عبدالعال" لرئيس نادي الزمالك: ارجع ورا.. ولا تجلس في مقعد وكيل النواب

بالفيديو والصور| 15 بلاغا وشكوى ضد مرتضى منصور

"خبطين في الراس توجع".. مقولة شائعة بين المصريين، تقال عادة حينما تحدث واقعتين صادمتين في الوقت ذاته، لتعبر عن صعوبة التحمل، وفي هذه الآونة ربما يدرك مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك هذه المقولة جيدًا، ولكن بثلاث خبطات وليس خبطتين.

في خلال 24 ساعة، تلقى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، ثلاث صدمات مختلفة، جعلت هناك ثرثرة وارتباك داخل أسوار ميت عقبة، وهو ما يحاول المسؤولون في نادي الزمالك تسويته، لعدم تشتيت اللاعبين، خاصة أنهم مقدمون على مباراة الموسم، أمام النادي الأهلى في قمة تحديد متصدر الدوري العام. وقف برنامج الزمالك اليوم

أولى الصدمات جاءت بإصدار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، قرارا أمس الأحد، بوقف برنامج "الزمالك اليوم" على قناة المحور لمدة شهر، بسبب عدم حصول القناة على تصريح من المجلس يبيح لها البث على الهواء.

وكان البرنامج ارتكب مخالفات بحلقة الخميس الماضي، بالخروج على القيم والأخلاق والتحقير من شأن عدد من الشخصيات العامة والرموز الرياضية واستخدام عبارات مسيئة، مخالفة لميثاق الشرف المهنى والمعايير والأعراف المكتوبة. ارجع ورا

"ارجع لورا.. هذا ليس مكانك"، بهذه العبارة خاطب الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، النائب مرتضى منصور، والذي يشغل منصب رئيس نادي الزمالك، في أثناء جلوسه في المقعد الأمامي بالقاعة الرئيسية.

ويجسد حوار "منصور" و "عبد العال" الصدمة الثانية لرئيس النادي الأبيض، حيث كانت البداية مع ملاحظة رئيس البرلمان، خلال الجلسة العامة اليوم، جلوس رئيس نادي الزمالك، بالمقعد الأمامي المخصص لوكيل مجلس النواب، النائب السيد الشريف.

واعترض "عبدالعال"، موجهًا حديثه له بقوله، "النائب مرتضى، هذا المكان مخصص للوكيل الأول طبقا للائحة، إلا لو كنت عايز ترشح نفسك وكيلًا للمجلس، يبقى في الفصل التشريعي المقبل".

ومع استمرار جلوس رئيس نادي الزمالك في المقعد وتجاهله حديث رئيس البرلمان، ارتفع صوت "عبدالعال"، غاضبًا، "ارجع لورا، خد ورقتك واطلع ورا، إنت هتمضي عضويات لنادي الزمالك هنا ولا إيه". غرامة 200 ألف جنيه

وبما أن المصائب لا تأتي فرادى، جاءت الصدمة الثالثة لرئيس نادي الزمالك، حينما قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة، أمس، توقيع غرامة مالية على الزمالك قدرها 200 ألف جنيه وإحالة رئيسه للجنة الانضباط في الاتحاد.

وقال اتحاد الكرة، في بيان له: "إنه بناء على المذكرة الواردة من لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، حول التصريحات المسيئة في حق الحكام، قرر مجلس إدارة الاتحاد توقيع غرامة مالية على نادي الزمالك قدرها 200 ألف جنيه، وإحالة رئيس النادي إلى لجنة الانضباط بالاتحاد".

وهاجم رئيس نادي الزمالك لجنة الحكام بعد تعادل فريقه أمام المقاولون العرب بهدفين لكل فريق في الجولة الـ 25 من الدوري المصري.

ويبقى السؤال.. هل تؤثر الصدمات التي تلقاها رئيس نادي الزمالك على استقرار الفريق الأبيض وتركيزه قبل مواجهة المارد الأحمر؟ أم يفاجئنا أولاد ميت عقبة ويظهرون بشخصية البطل الذي لا يهزه الجدل في القمة 117 ؟