أخبار الزمالك اليوم الإثنين 25 / 3 / 2019

أخبار الزمالك اليوم الإثنين 25 / 3 / 2019 فريق الزمالك

كتبت ندى مجاهد

إضافة تعليق

شهد نادى الزمالك اليوم الإثنين 25 / 3 / 2019 العديد من الأخبار المهمة وأبرزها، الزمالك يرصد مكافآت خاصة للاعبين للفوز بالقمة الـ117، جروس يستقر على تقسيم لقاء القمة لمراحل لإراحة خط الدفاع الأبيض.

الزمالك يرصد مكافآت خاصة للاعبين للفوز بالقمة 117

استقر مجلس إدارة نادى الزمالك على رصد مكافآت خاصة للاعبى الفريق فى حالة الفوز على الأهلى، فى المباراة التى ستقام بينهما السبت المقبل، على استاد برج العرب، فى القمة 117، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع السابع عشر فى بطولة الدورى الذى يحتل صدارته الزمالك برصيد 53 نقطة بفارق نقطتين عن الأهلى.

الزمالك يلعب أمام الأهلى بـ"أحداد وزيزو"

استقر السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، على تأمين الجبهتين اليمنى واليسرى فى مواجهة الأهلى، التى ستقام السبت المقبل، على استاد برج العرب، فى القمة 117، فى المباراة المؤجلة من الأسبوع السابع عشر فى بطولة الدورى الممتاز الذى يحتل صدارته الزمالك برصيد 53 نقطة بفارق نقطتين عن الأهلى صاحب المركز الثانى حيث يسعى الفارس الأبيض للتقدم خطوة نحو توسيع الفارق مجددا مع الفريق الأحمر بينما يسعى أبناء الجزيرة للفوز والتربع على قمة الدورى.

جروس للاعبى الزمالك: التقصير سبب التعادل مع المقاولون..ولن نفرط فى نقاط القمة

شهدت جلسة السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك مع اللاعبين فى بداية الاستعدادات لخوض مواجهة الأهلى، حديثه عن مباراة المقاولون العرب الأخيرة بالدورى الممتاز والتى انتهت بالتعادل 2/2، وقال للاعبين:"قصرنا أمام المقاولون وفقدنا نقطتين بسبب ذلك وهذا لن أسمح به فى المباراة المقبلة".

جروس يستقر على تقسيم لقاء القمة لمراحل لإراحة خط الدفاع الأبيض

استقر السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، على تقسيم مباراة الأهلى على مراحل، قبل المواجهة التى ستجمع الفريقين يوم السبت المقبل، على استاد برج العرب، فى المباراة المؤجلة من الأسبوع السابع عشر فى بطولة الدورى الممتاز الذى يحتل صدارته الزمالك برصيد 53 نقطة بفارق نقطتين عن الأهلى صاحب المركز الثانى.

مران الزمالك استعدادا للقمة.. تأهيل النقاز.. وانتظام عبد الله جمعة

فضل الجهاز الفنى للزمالك بقيادة السويسرى كريستيان جروس، استكمال التونسى حمدى النقاز الظهير الأيمن للفريق البرنامج الموضوع له من أجل تجهيزه بشكل تام للمرحلة المقبلة، وذلك خلال المران اليوم بعدما حصل على راحة من التدريبات الأمس فى إطار تجهيزه للتواجد فى القمة 117.

إضافة تعليق