قبل قمة الكبار.. الأهلى يهزم الزمالك بـ"الثلاثة" فى دورى الجمهورية

قبل قمة الكبار.. الأهلى يهزم الزمالك بـ"الثلاثة" فى دورى الجمهورية الاهلى والزمالك

كتب أحمد طارق

إضافة تعليق

فاز فريق الناشئين لكرة القدم بالنادى الأهلى مواليد 2001 على ضيفه الزمالك، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة القمة المصغرة، التي جمعتهما اليوم الثلاثاء، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة 34 والأخيرة من بطولة الجمهورية.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: عاصم سليم.

الدفاع: أحمد سيد عبد النبي - هاني عمرو - يوسف عتمان - محمد أشرف.

الوسط: أحمد نبيل "كوكا" - حمادة الفيل - عربي بدر - شادي رضوان - عمر رزق.

الهجوم: محمد ياسر.

وفي الشوط الثاني شارك عمر حجاج بدلاً من محمد ياسر، ومحمد سلامة بدلاً من عمر رزق، ويوسف الشوه بدلاً من شادي رضوان.

افتتح محمد ياسر التسجيل للأهلي مبكرًا، في الدقيقة الرابعة، بعدما اصطدمت الكرة بظهره وتحولت إلى المرمى، وأضاف محمد أشرف الهدف الثاني في الدقيقة 14 من ركلة جزاء، احتسبت لمحمد ياسر، قبل أن يسجل حمادة الفيل الهدف الثالث في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، من ركلة جزاء أيضًا احتسبت لشادي رضوان.

وجاء هدفي الزمالك خلال الشوط الثاني، حيث سجل حسام أشرف الهدف الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 68، وأضاف أسامة فيصل الهدف الثاني برأسية في الدقيقة 90.

دخل الأهلي المباراة وهو مُتوج رسميًا بلقب بطولة الجمهورية عقب فوزه على المقاولون العرب 3 - 1، في الجولة الماضية، ولكنه لعب أمام الزمالك بهدف تحقيق الفوز أيضًا، نظرًا لما تحظى به مواجهات الفريقين من طابع خاص بغض النظر عن ترتيب كل منهما، وهو ما نجح في تحقيقه بثلاثية، مكررًا فوزه على الفريق الأبيض بثنائية نظيفة في لقاء الدور الأول.

الأهلي رفع رصيده إلى 78 نقطة في الصدارة، بينما توقف رصيد الزمالك عند 51 نقطة في المركز الثامن، وفاز الأهلي هذا الموسم في 24 مباراة وتعادل في 6 مباريات، مقابل 3 هزائم، مسجلا 82 هدفاً، مقابل 16 هدفاً في شباكه، وتتبقى له مباراة مؤجلة أمام بتروجت من الجولة 26، والتي ستكون آخر مبارياته هذا الموسم، وتقام يوم الجمعة المقبل على ملعب الأهلي بمدينة نصر.

إضافة تعليق