أسطورة ليفربول: محمد صلاح تفوق على ميسي وسر تألق ساديو ماني

أسطورة ليفربول: محمد صلاح تفوق على ميسي وسر تألق ساديو ماني محمد صلاح

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

أكد إيان راش، أسطورة نادى ليفربول الإنجليزى، أن محمد صلاح نجم منتخب مصر يشكل أحد أسباب تألق النجم السنغالى ساديو مانى فى المباريات الأخيرة.

وقال إيان راش، فى تصريحات لصحيفة "التايمز" الإنجليزية، "محمد صلاح قدم موسماً رائعاً مع ليفربول، من وجهة نظرى محمد صلاح كان أفضل لاعب فى العالم الموسم الماضى، وتفوق على ليونيل ميسى وكريستيانو رونالدو".

وأضاف أسطورة ليفربول، "من الصعب على أى لاعب التألق فى بطولة مثل الدورى الإنجليزى، لكن محمد صلاح نجح وقدم مستويات مذهلة مع ليفربول".

واصل إيان راش تصريحاته قائلاً، "ساديو مانى هو أكثر المستفيدين من خطط مدربى أندية الدورى الإنجليزى بفرض الرقابة اللصيقة على محمد صلاح من أجل إيقافه، حيث بات بإمكانه التحرك داخل أرض الملعب بحرية بعدما تحرر من الرقابة".

ويحلم محمد صلاح بحصد "الثنائية" مع نادى ليفربول الموسم الحالى، ويتطلع النجم المصرى لقيادة الريدز للتتويج بلقب الدورى الإنجليزى للمرة الأولى منذ عام 1990، والعودة من جديد لحصد الألقاب الجماعية مع أندية أوروبا بعد غياب، بجانب الاحتفاظ بلقب هداف الدورى الانجليزى للموسم الثانى على التوالى.

وانحصر سباق المنافسة على الفوز بلقب الدورى الإنجليزى الممتاز هذا الموسم بين فريقى ليفربول ومانشستر سيتى.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 76 نقطة من 31 مباراة، يليه مانشستر سيتى فى المركز الثانى برصيد 74 نقطة من 30 مباراة.

فى حين يتقاسم محمد صلاح "وصافة" قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 17 هدفاً مع زميله ساديو مانى، والجابونى أوباميانج لاعب أرسنال، وهارى كين قائد توتنهام، خلف سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتى صاحب الـ 18 هدفاً.

إضافة تعليق