"مران الزمالك" حضور مرتضى منصور.. تأهيل طارق حامد.. وانتظام الدوليين

"مران الزمالك" حضور مرتضى منصور.. تأهيل طارق حامد.. وانتظام الدوليين مرتضى منصور

كتب عمرو جاب الله

إضافة تعليق

شهد مران الزمالك اليوم الخميس، حضور مرتضى منصور رئيس النادى من أجل متابعة التدريبات لمؤازرة الفريق فى المران استعدادا لمواجهة الأهلى المقرر لها يوم السبت المقبل فى المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشر بالدورى الممتاز.

يحرص رئيس نادى الزمالك على التواجد في التدريبات الأخيرة للفريق لتحفيز اللاعبين ومطالبتهم بتحقيق الفوز فى لقاء القمة المقبل ومن المقرر أن ينتظم الزمالك في معسكر مغلق غدا الجمعة ببرج العرب استعدادا للمباراة.

فيما انتظم فى مران الزمالك الثنائى محمود جنش حارس الفريق ومحمود علاء مدافع الأبيض استعدادا للقمة بعد عودتهما من صفوف المنتخب بينما لم يشارك طارق حامد لاعب الوسط وأدى تدريبات تأهيلية في الجيم بعد إصابته بإجهاد فى عضلة السمانة في مباراة المنتخب الأخيرة أمام نيجيريا الودية بينما انتظم التونسي فرجانى ساسى لاعب الوسط في التدريب بعد عودته من منتحب بلاده كما شارك المغربى خالد بوطيب فى التدريبات بعد عودته من المنتخب.

وانتظم عمر صلاح ومحمد عبد السلام في التدريبات بعد عودتهما من صفوف المنتخب الأولمبى كما شارك حازم إمام الظهير الأيمن في التدريبات بعدما حصل على راحة بالامس وفي نفس الوقت شارك محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الفريق فى التدريبات.

إضافة تعليق