علاء عبد العال: 4 عوامل تمنح الأهلى الفوز على الزمالك فى القمة 117

علاء عبد العال: 4 عوامل تمنح الأهلى الفوز على الزمالك فى القمة 117

أشاد علاء عبد العال، المدير الفني للداخلية، بقرار اتحاد الكرة، بشأن إسناد لقاء القمة بين الأهلي والزمالك، إلى الحكم الروماني ستيفان كوفاكس.

وقال عبد العال في تصريحات خاصة لـ"صدى البلد" أن هذا القرار لن يؤثر على سمعة الحكام المصريين، لقاء القمة سيكون في قمة الصعوبة والقوة، في ظل رغبة كل فريق في تحقيق الفوز والأفضلية.

وتوقع نجم الأهلي السابق، أن ينتصر الأحمر في قمة الغد بقوله: "أرى أن الأهلي هو الأقرب للفوز، لأنه يمتلك الدوافع والخبرة لتحقيق ذلك، من أجل تصدر المسابقة المحلية لأول مرة هذا الموسم".

وأضاف :"الأهلي استعاد الكثير من قوته وخاصة بعد الميركاتو الشتوي الماضي، حيث دعم صفوفه بعدد كبير من العناصر المهمة أمثال رمضان صبحي وحسين الشحات وجيرالدو وياسر إبراهيم".

وتابع :"عودة أجاي وتعافيه من الإصابة، منحت الأهلي قوة إضافية كبيرة في الخط الأمامي، نظرًا لما يتمتع به اللاعب النيجيري من إمكانيات كبيرة من خلال السرعة والمهارة والقدرة على اللعب في أكثر من مركز".

وأردف: "سيكون الهدف الأول للزمالك، هو عدم الخسارة، أو على الأقل الخروج بنقطة التعادل، وذلك من أجل الحفاظ على تصدر مسابقة الدوري الممتاز، في حين سيمنح الفوز، الأبيض، فرصة ذهبية نحو الاقتراب من حسم اللقب".

وأتم: "الزمالك يتمتع باستقرار فني كبير منذ بداية الموسم الحالي، وبالتأكيد يأمل جروس في أن يجني ثمار ذلك".

ويتصدر الزمالك، جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 53 نقطة، متقدمًا بفارق نقطتين على الأهلي، صاحب الوصافة.