تركي آل الشيخ: "حاسس النهاردة إني هفرح.. والأهلي هيكسب"

تركي آل الشيخ: "حاسس النهاردة إني هفرح.. والأهلي هيكسب" تركي آل الشيخ- صورة أرشيفية

الأخبار المتعلقة

الزمالك يحذر اللاعبين من السهر قبل مواجهة الأهلى

أحمد صبور: «الأهلى للتنمية» تستهدف مبيعات تعاقدية بـ6 مليارات جنيه فى 2019

رئيس القومي لحقوق الإنسان يستقبل سفير الاتحاد الأوروبي

وزير الرياضة يلتقى رئيس الاتحاد العربي "للجيت كون دو"

قال تركي آل الشيخ، رئيس نادي بيراميدز، وزير الترفيه السعودي، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "حاسس النهاردة إني هفرح، والأهلي هيكسب".

ويواجه الأهلي غريمه التقليدي الزمالك، مساء اليوم، على ملعب برج العرب بالاسكندرية في القمة 117، في المواجهة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الـ17 لبطولة الدوري العام.

ويعتقد كثير من المتابعين أن نتيجة مباراة القمة ستحسم بنسبة كبيرة هوية الفائز بلقب الدوري المصري الممتاز، هذا الموسم، رغم أن كل فريق سيخوض 11 مباراة بالمسابقة بعد هذه المواجهة.

وحافظ الزمالك على الصدارة لوقت طويل، لكن غريمه الأزلي الأهلي، الفائز باللقب في آخر 3 مواسم، نجح في تقليص الفارق إلى نقطتين قبل المواجهة المرتقبة في استاد برج العرب، والمؤجلة من الدور الأول.

وحقق الأهلي 9 انتصارات متتالية منذ خسارته الأخيرة أمام بيراميدز 1/2 مطلع العام الجاري، بينما فقد الزمالك 4 نقاط في آخر مباراتين بتعادله مع طلائع الجيش والمقاولون العرب، بعد أن أهدر تقدمه في الدقائق الأخيرة بالمباراتين.

ويتطلع الزمالك لتوسيع الفارق إلى 5 نقاط والمُضي قُدمًا نحو استعادة اللقب، بينما يطمح الأهلي للقفز للصدارة لأول مرة هذا الموسم والتحكم بمصيره.