وزير الشباب والرياضة السابق يطرح مبادرة لإنقاذ مباراة القمة من التأجيل

وزير الشباب والرياضة السابق يطرح مبادرة لإنقاذ مباراة القمة من التأجيل الاهلى والزمالك

علق خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة السابق على الأخبار المتداولة على السوشيال ميديا، بشأن حقيقة تأجيل مباراة القمة بسبب سقوط ثلوج وأمطار غزيرة على اساد برج العرب.

وكتب "عبد العزيز" من خلال حسابه الشخصى عبر تويتر: "أفضل أرضية إستاد فى مصر بلا منافس مجهزة لإقامة المباريات فى حالة الأمطار الغزيرة هى أرضية إستاد حرس الحدود".

وقام بنشر صورة لاستاد حرس الحدود معلقا: "الأرضية والأمطار الغزيرة يوم ٢٠٠٦/١/٢٢ فى مباراتى تونس-زامبيا/غينيا-ج إفريقيا".

وينتظر عشاق الساحرة المستديرة فى مصر والمنطقة العربية والمصريون بالخارج، اللقاء المرتقب بين الزمالك والأهلى، قطبى الكرة المصرية، فى القمة 117 المؤجلة من الجولة الـ17 لبطولة الدورى الممتاز، والمقرر اليوم.

وتعتبر المباراة بين القطبين مهمة وحاسمة في مشوار الفريقين بالدوري، لا سيما وأن الفوز بالنسبة للزمالك سيوسع فارق النقاط مع الأهلي، أما في حالة حصول الأحمر على الثلاث نقاط، سيخطف صدارة ترتيب الدوري من الأبيض.

أفضل أرضية إستاد فى مصر بلا منافس مجهزة لإقامة المباريات فى حالة الأمطار الغزيرة هى أرضية إستاد حرس الحدود . الأرضية والأمطارالغزيرة يوم ٢٠٠٦/١/٢٢ فى مباراتى تونس-زامبيا/غينيا-ج إفريقيا pic.twitter.com/y6CFniDYIW— Khaled Abd ElAziz (@kh_aziz59) March 30, 2019