لاسارتي يستعين بـ"الشحات وجيرالدو وجمعة" في لقاء الاتحاد السكندرى

لاسارتي يستعين بـ"الشحات وجيرالدو وجمعة" في لقاء الاتحاد السكندرى صالح جمعة

كتب فتحى الشافعى ومحمد عراقى

إضافة تعليق

إستقر مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي على الدفع بأكثر من لاعب لم يُشارك في مباريات الفريق الماضية بشكل أساسي خلال مباراة الاتحاد السكندري المقرر لها الثامنة من مساء غداً ، الثلاثاء، باستاد برج العرب في الدوري الممتاز.

ويأتي في مقدمة هؤلاء اللاعبين حسين الشحات والأنجولي جيرالدو وصالح جمعة وياسر إبراهيم وأن كان الثنائي صالح وجيرالدو قد شارك لفترة قصيرة في لقاء الزمالك الأخير بالدوري الذى إنتهى بالتعادل السلبي.

ويرغب لاسارتي في تجهيز أكثر مننت لاعب لرحلة جنوب أفريقيا الهامة التى سيخوض خلالها الفارس الأحمر مواجهة قوية أمام صن داونز الجنوب أفريقي السبت المقبل في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا.

ويتطلع المدير الفني لتجهيز الشحات وياسر إبراهيم لمواجهة صن دوازر وفي الوقت نفسه يقوم بإراحة بعض لاعبي الفريق الذين يعانون من الإجهاد في مباراة االأتحاد أمثال رمضان صبحي وناصر ماهر.

كما يرغب لاسارتي بإستمرار الدفاع بالثنائي المُقيد محلياً فقط صالح جمعة وجيرالدو بععهدما ظهرا بشكل جيد في التدريبات الماضية وعبرا عن أنفسهما بشكل جيد في لقاء القمة الأخير وأن كانت ظروف المناخ وأرضية الملعب السيئة بسبب الأمطار قد حالت دون ظهور جميع لاعبي الاهلي والزمالك بشكل مُميّز في القمة المصرية "السلبية".

إضافة تعليق