كلوب داعماً محمد صلاح: اعتبرت هدف الفوز على توتنهام من توقيعه

كلوب داعماً محمد صلاح: اعتبرت هدف الفوز على توتنهام من توقيعه صلاح بعد مساهمته فى الهدف الثانى القاتل أمام توتنهام

كتب إسلام مسعود

إضافة تعليق

أعلن الألمانى يورجن كلوب مدرب ليفربول عن دعمه للنجم المصرى محمد صلاح قبل لقاء ساوثهامبتون، المقرر إقامته بعد غد الجمعة، على ملعب "سانت ميريز" ضمن منافسات الجولة الـ33 من مسابقة الدورى الإنجليزى.

وتسبب محمد صلاح فى تسجيل هدف الفوز القاتل للريدز أمام توتنهام 2-1 بالجولة الماضية، حيث سدد الكرة برأسه ثم تصدى لها هوجو لوريس حارس السيبرز ثم اصطدمت بقدم المدافع البلجيكى وسكنت شباك النادى اللندنى.

قال كلوب فى مؤتمر صحفى "لقد كان هدفًا عكسيًا لكن كانت رأسية محمد صلاح هى التى أجبرته على ذلك.. شعرنا كأنه كان هدفه".

وأضاف مدرب ليفربول عن الفرعون المصرى محمد صلاح "يتحدث الناس عن عدد المباريات التى لم يسجل فيها لكنه ليس منزعجا من ذلك.. الأمر يتوقف على معدل الجهد، فعل ذلك مرارًا و تكرارًا، و في يوم من الأيام سترتد الكرة فى اتجاهك".

وحول فان دايك مدافع ليفربول، أشاد المدرب الألمانى بالمدافع الهولندى قائلاً: "لا أستطيع أن أقول كلمة سيئة عنه، فتى رائع.. لكنه يعلم أنك بحاجة إلى الفتيان من حولِك.. الدفاع هو عمل جماعى".

وأكد كلوب خلال تصريحاته على جاهزية فان ديك لخوض مباراة ليفربول أمام ساثهامبتون الجمعة المقبل، قائلاً "لقد تدرب فيرجيل بشكلٍ طبيعي.. يبدو كل شىء على ما يرام".

كشف المدرب الألمانى، عن متابعته للقاء مانشستر سيتى وكارديف سيتى المقرر إقامته مساء اليوم، بالجولة الـ33 لمراقبة الأخيرة الذى سيواجهه الريدز 21 أبريل المقبل.

جدير بالذكر أن فريق ليفربول يحتل صدارة الدورى الإنجليزى برصيد 79 نقطة بفارق نقطتين عن الوصيف مانشستر سيتى الوصيف برصيد 77 نقطة وله مباراة أمام كارديف سيتى بالجولة الـ33 مساء اليوم الأربعاء.

يملك محمد صلاح نجم ليفربول 17 هدفاً فى سباق هدافى الدورى الإنجليزى، يحتل بهم المركز الثانى خلفاً للمتصدر سيرجيو أجويرو برصيد 19 هدفاً.

إضافة تعليق