رغم خطأه فى مباراة الاتحاد.. جماهير الأهلي تدعم حسين الشحات

رغم خطأه فى مباراة الاتحاد.. جماهير الأهلي تدعم حسين الشحات حسين الشحات

أثار حسين الشحات لاعب فريق الأهلي، الجدل خلال الساعات الأخيرة، بعد اعتراضه على قرار مارتن لاسارتي المدير الفني، بخروجه خلال مواجهة الاتحاد السكندري.

وبدا حسين الشحات، غاضبًا جدًا أثناء خروجه، ونزول زميله رمضان صبحي بدلًا منه، رافضًا مصافحة الجهاز الفني، وكانت نتيجة اللقاء تشير إلى التعادل السلبي.

ووقع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي غرامة مالية على حسين الشحات، بسبب ما بدر منه في لقاء الاتحاد، وفقًا للائحة الداخلية للمارد الأحمر.

ودافعت جماهير الأهلي عن حسين الشحات رغم واقعة استبداله أمام الاتحاد السكندري، ووجهت له عتابًا وألا يستعجل الظهور بشكل جيد ودشنت هاشتاج #ادعم_حسين_الشحات.

ولا تنسى الجماهير الحمراء ما فعله حسين الشحات عند قدومه النادي بالتنازل عن بعض مستحقاته لدى العين الإماراتي.

واعتذر الشحات لسيد عبد الحفيظ على تصرفه، مؤكدًا تقبله لقرار الغرامة المالية التي وقعت عليه، واحترامه الكامل لرؤية الجهاز الفني وقراراته.

وانضم الشحات إلى صفوف فريق الأهلي، لمدة 4 مواسم ونصف، قادمًا من صفوف من العين الإماراتي، مقابل 5 ملايين دولار، في صفقة قياسية، وتنازل اللاعب عن جزء من مستحقاته لاتمام انضمامه إلى القلعة الحمراء.

وحقق الأهلي الفوز على الاتحاد السكندري بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ27، من الدوري الممتاز.

ومن المقرر، أن تسافر بعثة الأهلي إلى جنوب إفريقيا، مساء اليوم، الأربعاء، استعدادًا لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وجاءت أبرز تعليقات جماهير النادي الأهلي في الصور التالية: