أهداف مباراة نادى برشلونة و فياريال بالدوري الاسباني

أهداف مباراة نادى برشلونة و فياريال بالدوري الاسباني جانب من المباراة

إضافة تعليق

تمكن نادى برشلونة الإسبانى، من تحقيق تعادل مثير أمام مضيفه فياريال بأربعة أهداف لكل منهما، فى المباراة بالغة الإثارة التى جمعت بين الفريقين مساء أمس، الثلاثاء، على ملعب "لا سيراميكا"، ضمن منافسات الجولة 30 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

أهداف مباراة نادى برشلونة وفياريال

افتتح البرازيلى فيليب كوتينيو التهديف لصالح برشلونة فى الدقيقة 12 ثم أضاف مواطنه مالكوم الثانى فى الدقيقة 16 من زمن المباراة.

وقلص النيجيرى صامويل تشوكويز، الفارق بهدف فياريال الأول فى الدقيقة 23، ثم أضاف كارل توكو ايكامبى الهدف الثانى لصالح "الغواصات الصفراء" ضد برشلونة فى الدقيقة 50، ثم جاء الثالث من توقيع فيسنتي إيبورا فى الدقيقة 62، واختتم كارلوس باكا الرباعية فى الدقيقة 80 من زمن المباراة.

وسجل ميسي هدف برشلونة الثالث عن طريق ركلة حرة مباشرة رائعة فى الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة وبعدها اختتم لويس سواريز رباعية البارسا والتعادل قبل صافرة النهاية عن طريق تسديدة رائعة.

وفضل إرنستو فالفيردى، مدرب برشلونة، عدم إشراك النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد الفريق، من بداية المباراة حيث سجل البرغوث ظهوره فى الدقيقة 61 من زمن اللقاء كبديل لكوتينيو، من أجل منحه بعض الراحة قبل المواجهات الحاسمة التى يخوضها الفريق الكتالونى خلال الفترة المقبلة، حيث يلتقى مع أتلتيكو مدريد فى قمة الجولة المقبلة من الدوري الإسباني، كما يواجه مانشستر يونايتد فى ذهاب الدور ربع النهائى لدورى أبطال أوروبا.

بهذه النتيجة، يرفع برشلونة رصيده إلى 70 نقطة استمر بها فى صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، ليضيق الفارق إلى 8 نقاط مع أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثانى برصيد 62 نقطة بعد فوز الأخير على جيرونا بثنائية نظيفة فى نفس الجولة.

إضافة تعليق