ناصر ماهر يتحدث عن الانتقادات وقراءة لاسارتى الجيدة لمباريات الأهلي

ناصر ماهر يتحدث عن الانتقادات وقراءة لاسارتى الجيدة لمباريات الأهلي ناصر ماهر

كتب فتحى الشافعى

إضافة تعليق

أكد ناصر ماهر، لاعب الأهلى، أن مواجهة صن داونز فى ربع نهائى دورى الأبطال الأفريقى، والمقرر لها الثالثة عصر بعد غدٍ السبت بتوقيت القاهرة وهو نفس توقيت جنوب أفريقيا، فى ذهاب ربع نهائى دورى الأبطال الأفريقى ستكون صعبة للغاية.

وأضاف ناصر ماهر، فى تصريحات صحفية، مواجهة صن داونز فى جنوب أفريقيا لن تكون سهلة على الإطلاق، خاصة أننا سنكون على موعد مع منافس قوى ولكننا جاهزون لتقديم عرض قوى وتحقيق الفوز الذى يبقى الهدف الأساسى الذى حضرنا إلى جنوب أفريقيا من أجله.

وعبر لاعب الأهلى عن تمنياته أن يحالف الفريق التوفيق فى مواجهة بطل جنوب أفريقيا التى ستكون فى أجواء صعبة للغاية، نظرا لخوض مباراة كل ثلاثة أيام، وهو الأمر الذى يبقى بمثابة ضغط نفسى وجسدى كبير على لاعبى الفريق.

وأضاف ناصر ماهر، جميعنا داخل الأهلى نسعى لتقديم أفضل ما لدينا، سواء من يشارك أساسيا أو من احتياطيا، كما حدث فى مباراة الاتحاد السكندرى الأخيرة التى شهدت تألق الثنائى رمضان صبحى وصالح جمعة بعد مشاركتهما فى الشوط الثانى.

وأوضح ناصر ماهر أن قدر الأهلى دائماً أن تستمر الضغوط وأن تخوض المباريات وسط ظروف صعبة ومتغيرات مستمرة ومن جانبنا نسعى جاهزين للاستعداد وإعلان جاهزيتنا لتقديم أفضل ما لدينا لإسعاد جماهيرنا بهدف تحقيق البطولات التى لا غنى عنها داخل النادى الأهلي.

وأشار ناصر ماهر إلى أغلب لاعبى الأهلى فى الجيل الحالى يتطلع لتحقيق البطولات وصناعة تاريخ مشرف مع النادى ومن ثم نقاتل جميعا لبلوغ هذا الهدف.

وتابع، الأمور داخل الأهلى لا تتوقف عند حاجز تحقيق الانتصار فى مباراة أو أكثر فحسب بل الأمر يستلزم السعى نحو مواصلة الانتصارات والتعامل مع جميع الضغوط التى تتعرض لها ومعها عليك تحقيق البطولات أيضا.

وتطرق ناصر ماهر للحديث عن مباراة الاتحاد السكندرى الأخيرة مؤكدًا أن لاسارتى تحدث معنا قبل مباراة الاتحاد السكندرى وأبلغنا بصعوبة المباراة فقد كان قارئا جيدا للمباراة وتوقع أحداثها، وأكد لنا أن المباراة لن تنتهى بسهولة ومن جانبنا استوعبنا هذا الأمر جيدا ونجحنا فى تحقيق 3 نقاط مهمة جداً فى مشوار الحفاظ على لقب الدورى الممتاز.

وأوضح أن الأهلى يلعب دائما على الوصول للمركز رقم 1 خاصة أن البقاء فى المركز الثانى بالنسبة لنا لا يختلف كثيرا عن المركز الأخير وأن الأهلى هو نادى البطولات.

واختتم ناصر ماهر تصريحاته قائلا، "أتقبل الانتقادات الإيجابية بصدر رحب، وأسعى دائماً للاستفادة منها، وأعلم جيداً غيرة جماهير الأهلى وسعيها الدائم لمساندة اللاعبين ودفعهم لتحقيق أفضل النتائج من أجل مواصلة مشوار حصد البطولات المحلية والأفريقية".

إضافة تعليق