أمير مرتضى يكشف السبب الحقيقى وراء استبعاد كهربا من السفر للمغرب

أمير مرتضى يكشف السبب الحقيقى وراء استبعاد كهربا من السفر للمغرب أمير مرتضى

كشف أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك السبب الحقيقي وراء استبعاد محمود عبدالمنعم "كهربا" مهاجم الفريق من مرافقة البعثة البيضاء التي تتوجه فى الخامسة مساء اليوم إلى المغرب استعدادا لمقابلة حسنية أغادير فى ذهاب دور الثمانية لبطولة الكونفيدرالية.

وقال أمير مرتضى فى تصريحات لـ "صدى البلد"، أن السويسري جروس المدير الفنى للزمالك فضل إراحة محمود عبدالمنعم كهربا من المباريات بقرار استبعاده من مرافقة البعثة البيضاء فى مواجهة حسنية أغادير خاصة أن هناك لقاء عودة يوم 14 أبريل بإستاد الجيش ولقاء المصري فى الدورى 10 ابريل الجارى فى الدورى أيضا.

أعلن السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك قائمة الفريق التى ستسافر إلى المغرب استعدادا لمواجهة حسنية أكادير في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية التى ستقام الأحد المقبل.

وجاءت القائمة مكونة من اللاعبين: محمود جنش وعماد السيد وعمر صلاح في حراسة المرمى ومحمود علاء ومحمد عبد الغني ومحمد عبد السلام ومحمود الونش وعبد الله جمعة وبهاء مجدي والنقاز في خط الدفاع وطارق حامد ومحمد حسن ومحمود عبد العزيز وأحمد زيزو ومحمد عنتر ويوسف أوباما ومحمد ابراهيم وابراهيم حسن في خط الوسط وعمر السعيد وخالد بو طيب في خط الهجوم.