"الدح" يقرب طنطا من الدوري الممتاز بعد الفوز على غزل المحلة 1 / 0

"الدح" يقرب طنطا من الدوري الممتاز بعد الفوز على غزل المحلة 1 / 0 طنطا

كتب هيثم عويس - محمد غنيم

إضافة تعليق

اقترب نادي طنطا والذي يقوده فنيا أيمن المزين من العودة للدوري الممتاز من جديد وذلك بعدما استطاع الفريق الفوز بهدف مقابل لاشئ علي غزل المحلة في المباراة التي أقيمت بإستاد  طنطا أحرزه عبدالرحمن الدح من ضربة جزاء في الدقيقة 20 من الشوط الثاني .

وعلي استاد بلدية المحلة استطاع البلدية الفوز 2 / 0  علي  دمنهور في الوقت الذي استطاع فيه مركز شباب تلا عرقلة الرجاء المطروحى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في المباراة التي اقيمت بإستاد مركز شباب تلا .

وسيطر التعادل الإيجابي بهدف لمثله علي مباراة كفر الشيخ والأوليمبي فيما استطاع الحمام الفوز علي المنصورة 2 / 1 في الوقت الذي أكد فيه فاركو بقاؤه في دوري القسم الثاني بالفوز بهدفين مقابل لاشئ علي سيدي سالم الهابط رسميا للقسم الثالث بينما سيطر التعادل السلبي بدون أهداف علي مباراة الجزيرة وابوقير للأسمدة ليبتعد فريق أبوقير عن حسم بطاقة الصعود للدوري الممتاز.

بهذه النتائج يرتفع رصيد طنطا للنقطة 46 ويحتاج الفريق لنقطة واحدة من المباراتين القادمتين أمام سيدي سالم وأبوقير للأسمدة في أخر مبارياته بدوري القسم الثاني للتأهل للدوري الممتاز والرجاء ثانياً برصيد 41 نقطة.

إضافة تعليق