محمد صلاح يخشى مفاجآت ساوثهامبتون ضد ليفربول فى الدوري الإنجليزي

محمد صلاح يخشى مفاجآت ساوثهامبتون ضد ليفربول فى الدوري الإنجليزي ليفربول

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

يخوض محمد صلاح نجم منتخب مصر اختباراً جديداً مع نادى ليفربول الذى يحل ضيفاً على ساوثهامبتون فى التاسعة مساء الجمعة على ملعب "سانت ميريز"، ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويتصدر مانشستر سيتى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 80 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على ليفربول صاحب المركز الثانى، بينما يحتل ساوثهامبتون المركز السادس عشر برصيد 33 نقطة.

ويسعى محمد صلاح لقيادة ليفربول نحو تحقيق الفوز الرابع على التوالى لإستعادة صدارة الدورى الإنجليزى من مانشستر سيتى، فيما يتطلع ساوثهامبتون لمواصلة صحوته بتحقيق الفوز الثالث على التوالى لقطع خطوة نحو الهروب من منطقة الخطر، وتعزيز آماله فى البقاء بدورى الكبار.

ويأمل محمد صلاح فى استعادة ذاكرة التهديف بمباراة ليفربول وساوثهامبتون للحفاظ على آماله فى حصد جائزة هداف الدورى الانجليزى للموسم الثانى على التوالى، بعدما صام عن التهديف فى أخر 6 مباريات.

ويتصدر سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتى قائمة هدافى الدورى الانجليزى برصيد 19 هدفاً، متفوقاً بفارق "هدفين" عن ثنائى ليفربول محمد صلاح وساديو مانى، ومهاجم توتنهام هارى كين، وهداف أرسنال بيير إيميريك أوباميانج.

ولا يزال محمد صلاح بثقة يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول على الرغم من إبتعاده عن التهديف، حيث قال مدرب ليفربول قائلاً، "يتحدث الناس عن عدد المباريات التى لم يسجل فيها لكنه ليس منزعجا من ذلك.. الأمر يتوقف على معدل الجهد، فعل ذلك مرارًا و تكرارًا، و فى يوم من الأيام سترتد الكرة فى اتجاهك"، مضيفاً، "لم تنتهى مسيرة صلاح، فهو سجل 20 هدفًا هذا العام، كما أنه سجل 60 هدفًا فى آخر موسمين، وهذا ليس سيئًا".

إضافة تعليق