السوبر الافريقي لكره اليد.. الزمالك يعرض ملخص التتويج أمام الأهلى

السوبر الافريقي لكره اليد.. الزمالك يعرض ملخص التتويج أمام الأهلى مراسم تتويج الزمالك بالسوبر الافريقي لكره اليد

كتب عمرو جاب الله

إضافة تعليق

السوبر الافريقي لكره اليد جاء تتويج الزمالك به ليقيم أبناء ميت عقبة الأفراح خاصة إن الكوماندوز نجحوا فى الاحتفاظ باللقب على حساب الأهلى بعد مباراة مُثيرة جمعت بين الفريقان فى مدينة وجدة بالمغرب.

وحرص الموقع الرسمى لنادى الزمالك، اليوم الجمعة، على نشر ملخص للسوبر الافريقي لكره اليد حيث استطاع فريق كرة اليد بالنادى الأبيض بقيادة مديره الفنى باسم السبكى فى مواصلة الزعامة الأفريقية فى السوبر الأفريقى لكرة اليد بالفوز على الأهلى بنتيجة 38 / 35 فى الوقت الإضافى فى اللقاء الذى أقيم فى المدينة المغربية التى إستضافت لقاء البطولة المؤهلة إلى كأس العالم للأندية "السوبر جلوب" 2019 بالسعودية.

الزمالك يواصل انتصاراته على الأهلى

وقبل فوز الزمالك بالسوبر الافريقي لكره اليد، كان فريق الأبيض قد حقق لقب البطولة الأفريقية للأندية أيضا على حساب الأهلى بالفوز فى النهائى الذى أقيم فى العاصمة الايفوارية بنتيجة 27 / 25  ليؤكد  التربع على عرش أفريقيا.

الكوماندز يخطفون لقب السوبر الافريقي لكره اليد للعام الثانى

و نجح فريق الكوماندز فى تحقيق لقب السوبر الافريقي لكره اليد للموسم الثانى على التوالى بالتفوق على الفريق الأحمر، حيث كان فريق الزمالك قد توج باللقب العام الماضى بالفوز على الأهلى بنتيجة 21 / 20 فى إستاد القاهرة ، بعدما كان قد توج بلقب البطولة الأفريقية للأندية.

الزمالك يصل إلى النجمة الأفريقية السادسة

وصل الفريق الأبيض بالتتويج بهذا اللقب إلى النجمة الأفريقية السادسة ليقف رصيد الفريق الأحمر عند  لقب وحيد والذى حققه عام 2017 على حساب الفريق الأبيض أيضا بينما حقق الزمالك لقب هذه البطولة 5 مرات  قبل تحقيق النجمة السادسة، وذلك أعوام كلا من ، 2002 ، 2010 ، 2011 ، 2012 ،  2018.

"الأحمر والبوغانمى و فلفل".. كلمة السر فى  القلعة البيضاء

وشهد اللقاء تالق ملحوظ للنجوم أصحاب الخبرات فى الفريق الأبيض أمثال أحمد الأحمر الذى كان نقطة السر فى التتويج عندما سجل النقطة 27 ليتعادل الفريقان قبل أن يتوج الأبيض فى الأشواط الإضافية بجانب يحيى الدرع الذى يمتلك فنيات و خبرات قوية بالرغم من صغر سنه فى ظل إنضمامه للمنتخب مبكرا وإحترافه فى الدورى الدنماركى قبل أن يعود إلى مصر ويستقر فى الزمالك فضلاً عن الحارس محمود خليل "فلفل" الذى تألق فى الأشواط الإضافية بجانب التونسى أسامة البوغانمى الذى تمت استعارته لخوض لقاء السوبر ونجح بأهدافه الرائعة فى أن يكون أحد كلمات سر تتويج الأبيض بالسوبر الإفريقي بعدما تم استعارته من الترجى التونسى لخوض تلك المباراة مع الكوماندوز.

يذكرأن فريق الزمالك بقيادة باسم السبكى قد اصطحب إلى المغرب  كلا من اللاعبين محمد على ومحمود خليل " فلفل" وهشام السبكى وكريم أيمن ومحمد محسن وعلى هشام و يحيى الدرع ومصطفى دونجل ومحمد علاء السيد لوكا وأحمد الأحمر ويحيى خالد ومصطفى السيد وأكرم يسرى وهشام شديد ومحمد رمضان هتلر فضلا عن ثنائى تونس الذى تم استعارتهما وهما أسامة البوغنمى وباسم زايد.

بعثة الأبيض تعود فجر الغد بعد التتويج بالسوبر الافريقي

ومن المقرر أن تعود بعثة فريق كرة اليد بنادى الزمالك الى القاهرة قادمة من المغرب  فجر السبت بعد الاحتفاظ بلقب السوبر الافريقي لكره اليد.

إضافة تعليق