شاهد.. المؤتمر الصحفى لـ" لاسارتى وسعد سمير " قبل مواجهة صن داونز

شاهد.. المؤتمر الصحفى لـ" لاسارتى وسعد سمير " قبل مواجهة صن داونز لاسارتى المدير الفنى لفريق الاهلى

كتب _ عمر مراد

إضافة تعليق

قال مارتن لاسارتى المدير الفنى للأهلى إن مواجهة صن داونز الجنوب أفريقى فى الثالثة عصر غد السبت فى ذهاب دور الثمانية لدورى الأبطال "مهمة للغاية"، خاصة أنها خطوة مهمة فى مشوار البطولة.

وأضاف لاسارتى، فى المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة الأهلى وصن داونز الجنوب أفريقى أن الأمور فى دورى الأبطال تزداد قوة وصعوبة من دور لآخر، والأهلى الآن فى ربع النهائى، وهناك 8 فرق وصلت لهذا الدور لديها نفس الرغبة والطموح للوصول للمربع الذهبى والفوز باللقب.

وأوضح المدير الفنى للأهلى أن سقوط الأمطار بكثافة على جنوب أفريقيا بداية منذ فجر اليوم لا تمثل أدنى مشكلة للفريق، مؤكدًا جاهزية الجميع لتقديم مباراة جيدة وتحقيق نتيجة إيجابية تساعد على استكمال المشوار الأفريقى بنجاح، معلقاً "الأهلى أمامه 180 دقيقة فقط هى مجموع مباراتى الذهاب والإياب أمام صن داونز، وأن الفريق يتطلع لتخطى هذه المرحلة، من أجل الصعود إلى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا".

وأكد سعد سمير مدافع الأهلى على صعوبة مواجهة صن داونز الجنوب أفريقى و أن الفريق الاحمر يخوض جميع مبارياته بروح عالية ؛ من أجل تحقيق الفوز كما حدث فى مباراة الاتحاد السكندرى الأخيرة التى حسم الأهلى نقاطها بروح الفانلة الحمراء، خاصة أن الجميع يعلم ويقدر صعوبة التفريط فى أى نقاط جديدة فى مشوار مسابقة الدورى الممتاز من أجل الحفاظ على حظوظ الفريق للفوز باللقب المحلى.

وأوضح سعد سمير أن لاعبى الأهلى دائما يقاتلون فى الملعب من أجل تحقيق الانتصارات، مؤكدًا أن هذه الروح تبقى موروثا لجميع الأجيال منذ نشأة النادى عام 1907، مشيراً إلى أن الأهلى يحترم منافسه صن داونز وجهازه الفنى، مؤكدا أن الجميع داخل الفريق سيكون على قلب رجل واحد؛ من أجل تحقيق نتيجة إيجابية جيدة قبل لقاء العودة يوم 13 أبريل الحالى.

وقال سعد سمير إن الأهلى جاهز لخوض المباراة بغض النظر عن هطول الأمطار من عدمه، مؤكدا أن الفريق مستعد لكل هذه الأمور التى سبق أن واجهها من قبل وكان آخرها فى مباراة القمة التى شهدت هطول الأمطار بغزارة، وأثرت على أرض الملعب.

وذكر سعد سمير أن الأهلى لديه اسم وتاريخ كبير فى القارة الأفريقية، وأمامه أهداف مهمة هذا الموسم تتمثل فى الفوز بالدورى واستعادة بطولة دورى أبطال أفريقيا، متمنيا أن يكون التوفيق حليف الأهلى غدا أمام صن داونز لتحقيق نتيجة إيجابية تساعد الفريق فى مباراة العودة بمصر.

إضافة تعليق