الصحافة الإسبانية تحتفل بعودة محمد صلاح للتهديف فى الدوري الانجليزي

الصحافة الإسبانية تحتفل بعودة محمد صلاح للتهديف فى الدوري الانجليزي محمد صلاح

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

سلطت الصحافة الإسبانية الضوء على الرقم القياسي الذى حققه محمد صلاح نجم منتخب مصر بالوصول إلى الهدف الـ50 بقميص ليفربول في مسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". ليفربول يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي

سجل محمد صلاح هدفاً رائعاً فى فوز ليفربول على ساوثهامبتون بنتيجة 3 –  1 في المباراة التى جمعتهما مساء أمس على ملعب "سانت ميريز"، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، ليكسر صيامه عن التهديف الذى استمر 6 مباريات متتالية فى الدورى، ويصبح أسرع لاعب فى تاريخ ليفربول يسجل 50 هدفاً ببطولة "البريميرليج".

وقالت صحيفة "ماركا"، إن ليفربول قطع خطوة جديدة فى مشواره نحو تحقيق حلم الحصول على لقب الدوري الإنجليزى، وزاد من الضغط على مانشستر سيتي، بعدما كسر محمد صلاح جفافه وسجل هدفاً رائعاً في شباك ساوثهامبتون.

أما صحيفة "موندو ديبورتيفو" فقالت إن محمد صلاح، الذى انضم لنادي ليفربول قبل عامين قادماً من روما الإيطالى، حقق رقماً قياسياً بالوصول إلى الهدف الـ 50 في المباراة الـ 69 مع ليفربول بمسابقة الدوري الإنجليزي.

وأضافت الصحيفة أن محمد صلاح عاد لممارسة هوايته المفضلة فى هز شباك أندية الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ التاسع من فبراير الماضى، بعدما تمكن من التسجيل في شباك ساوثهامبتون.

وأنعش محمد صلاح آماله فى الحصول على لقب هداف الدورى الإنجليزى للموسم الثانى على التوالى، بعدما رفع رصيده من الأهداف فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" إلى 18 هدفاً، خلف سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتى صاحب الصدارة بفارق هدف وحيد، فى حين نجح فى فض الشراكة مع هارى كين قائد توتنهام وأوباميانج لاعب أرسنال، وساديو مانى جناح ليفربول.

وبهذه النتيجة، اعتلى ليفربول صدارة الدورى برصيد 82 نقطة، بفارق نقطتين أمام مانشستر سيتى الذى يملك مباراة مؤجلة، أما ساوثهامبتون فتجمد رصيده عند 33 نقطة فى المركز 16.

إضافة تعليق