جابت أجلها.. قفزة خاطئة للاعبة جمباز تكسر ساقيها وتتسبب فى اعتزالها.. فيديو

جابت أجلها.. قفزة خاطئة للاعبة جمباز تكسر ساقيها وتتسبب فى اعتزالها.. فيديو لحظة الاصابة

كتب خالد إبراهيم

إضافة تعليق

رغم الشعبية التى تحظى بها لعبة الجمباز فى العالم إلا أن إصابات اللاعبين بها قد تؤدى إلى اعتزالهم، بسبب سرعة الحركات التى يؤدونها وخطورتها، بما قد يؤثر عليهم مستقبلا.

فى إحدى البطولات الإقليمية بالولايات المتحدة الأمريكة، أصيبت اللاعبة سامانثا سيريو من جامعة أوبورن بالولايات المتحدة بإصابة مفزعة، حيث كسرت ساقاها الاثنتان بالإضافة إلى مضاعفات أخرى فى الركبة.

فيديو للمسابقة رصد الواقعة الصعبة، والتى بالتأكيد لا تصلح لأصحاب القلوب الضعيفة، حيث حاولت سامانثا القيام بحركة بدت للجمهور صعبة، ولكنها فى عالم الجمباز  حركة معروفة ومألوفة، ولكنها على ما يبدو ارتكبت خطأ ما، جعلها تهبط بشكل غير طبيعى.

#StickItForSam Feel for the poor woman. But sure she’ll show that fighting spirit and recover as best as she can after that sickening end! Hope she as great support behind her to help her deal with what’s happened and help her recover. pic.twitter.com/7THtt6Yji5 — Wiped Out? (@WipedOut12914) April 8, 2019

مدرب سامانثا قال بتأثر، "كان من الصعب للغاية مشاهدتها.. ولكنها على أى حال بدت كالمجندة.. وكان آخر شيء قالته لى أن أذهب لمساعدة البنات الأخريات فى الفريق"

حاول زميلات سامانثا فى الفريق مؤازرتها ومساعدتها، واحتشدن حولها ثم دشن هاشتاج يدعمها على تويتر، ووصفنها بأنها "قلب وروح الفريق"، الذى احتل المركز الرابع فى المسابقة، وفقًا لموقعه على الإنترنت.

من جانبها أعلنت سامانثا أن هذا الحدث سيكون آخر حدث لها كلاعب جمباز، مضيفة "كانت ليلة الجمعة هى آخر ليلة لى فيها لاعبة جمباز..  بعد 18 عامًا أعلق قبضتى وأترك ​​الطباشير فى يدى"، وذلك وفق ما جاء عبر حسابها على إنستجرام.

إضافة تعليق