مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 10 / 4 / 2019 فى الدورى والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 10 / 4 / 2019 فى الدورى والقنوات الناقلة لاسارتى المدير الفنى للأهلى

كتبت لبنى عبد الله

إضافة تعليق

ينشر "اليوم السابع" مواعيد مباريات اليوم الأربعاء الموافق 10 / 4 / 2019 فى الدورى المصرى الممتاز إذ تقام مباراة الاسماعيلى والجونة على استاد السويس ومباراة الأهلى ومصر المقاصة على استاد بتروسبورت. موعد مباراة الإسماعيلى والجونة

تقام مباراة الإسماعيلى مع الجونة على استاد السويس فى تمام الخامسة والنصف مساء اليوم الأربعاء التى يدخلها الدراويش بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدف فى آخر ظهور بالمسابقة فيما تعادل الجونة مع النجوم بهدف لكل فريق .

ويحتل الإسماعيلى المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 35 نقطة بعد أن لعب 24 مباراة فاز فى 9 لقاءات وتعادل فى 8 وخسر 7 مواجهات وسجل لاعبيه 23 هدفًا وتلقت شباكه نفس العدد من الأهداف وما زال لديه 4 مباريات مؤجلة فيما يحتل الجونة الثانى عشر برصيد 31 نقطة بعد أن لعب 27 مباراة فاز فى 7 وتعادل فى 10 وخسر مثلهم وسجل لاعبوه 31 هدفًا وتلقت شباكه 40 هدفًا.

وطالب البلجيكى سيدومير المدير الفنى للإسماعيلى لاعبيه بالعودة لقطار الانتصارات سعيًا لإنهاء الموسم فى المربع الذهبى لمصالحة الجماهير الغاضبة من الخروج الأفريقى لاسيما فى ظل امتلاك الدراويش لأربعة مباريات مؤجلة بإمكانها تعديل موقعه فى ترتيب جدول المسابقة لو أحسن استغلالها فيما يسعى حمادة صدقى المدير الفنى للجونة لمواصلة نتائجه الجيدة أمام الفريق الكبيرة بعد فوزه على بيراميدز بهدفين مقابل هدف فضلا عن مباراته الشهيرة أمام الاهلى والتى كان قاب قوسين أو أدنى من تحقيق نتيجة إيجايبة لولا هدف الفوز القاتل للمارد الاحمر فى اللحظات الاخيرة ويتطلع لاعبو الجونة لخطف النقاط الثلاث من أنياب الدراويش للتقدم فى سباق مراكز الجدول فى أولى مواسمهم بالممتاز. موعد مباراة الأهلى ومصر المقاصة

تقام مباراة الأهلى ومصر المقاصة على استاد بتروسبورت فى تمام الثامنة مساء اليوم الأربعاء والتى يدخلها المارد الأحمر بمعنويات منخفضة بعد الهزيمة التي لحقت به في المباراة الماضية أمام فريق صن داونز الجنوب أفريقي بخماسية نظيفة والتي أُقيمت بين الفريقين في جوهانسبرج وجاءت في إطار منافسات ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وما زالت أجواء الهزيمة الكبيرة والتي تعد الأكبر تاريخيًا في مسيرة نادي القرن في البطولات الأفريقية، تسيطر علي الاجواء داخل القلعة الحمراء، خاصة بعد تضاؤل أمل الفريق في اجتياز هذا الدور، وهو الأمر الذي يضاعف من أهمية مواجهة مصر المقاصة، إذا أراد الأهلي الحفاظ علي آماله في المنافسة على لقب الدوري العام.

يحتل الأهلي قبل انطلاق المباراة المركز الثاني في جدول ترتيب  بطولة الدوري المصري برصيد 57 نقطة وبفارق نقطتين عن الزمالك متصدر جدول المسابقة، والذي يملك في جعبته 59 نقطة، بينما يحتل مصر المقاصة المركز الخامس في جدول ترتيب  المسابقة برصيد 40 نقطة.

وعلى الجانب الآخر طالب طلعت يوسف المدير الفني للمقاصة لاعبي فريقه باستغلال كبوة الأهلي، محذرًا إياهم من الإنتفاضة الحمراء المتوقعة وحالة الاستنفار المنتظر تواجدها على لاعبي الأهلي.

وحث طلعت يوسف لاعبيه علي  التعامل مع مواجهة الأهلي بحرص زائد، خاصة أن الفريق الأحمر سيكون كالأسد الجريح وسيحاول محو الصورة السيئة التى ظهر بها فى جنوب أفريقيا وهو ما سيصعب مأمورية الفريق الفيومي.

القنوات الناقلة لمباريات الدورى المصرى الممتاز

من المقرر أن تنقل قنوات أون سبورت والنيل للرياضة مباريات الدورى المصرى الممتاز.

إضافة تعليق