جمهور الأهلى ممنوع من دخول نادى الجزيرة لحين اعتذار القلعة الحمراء

جمهور الأهلى ممنوع من دخول نادى الجزيرة لحين اعتذار القلعة الحمراء عمرو جزارين

كتب أحمد طارق

إضافة تعليق

قرر نادى الجزيرة برئاسة عمرو جزارين، منع دخول جماهير الأهلى لمقر ناديه، بعد الأحداث المؤسفة التى شهدها نهائى بطولة الدورى لكرة الماء بين الأهلى والجزيرة التى أقيمت أمس الثلاثاء، بنادى الصيد، من جانب لاعبى الفريقين، وأثارت حالة من الفزع والرعب بين أعضاء نادى الصيد والمتابعين للمباراة التى فاز فيها الأخير.

وقال جزارين عبر الفيس بوك: "نظرًا لما حدث بالأمس من سلوك مؤسف وتجاوز أخلاقى من أهالى وجمهور النادى الأهلى، وحفاظًا على سلوكيات وقيم ومبادئ نادى الجزيرة، وإلى جانب الإجراءات القانونية، قد قرر مجلس الإدارة منع دخول جمهور الأهلى أو أو مرافقين لفرقهم إلى داخل النادى خلال أى لقاءات رياضية قادمة، ويسرى هذا القرار لحين أن يتقدم النادى الأهلى باعتذار رسمى واضح وصريح عما حدث، وكذلك تعهد والتزام بعدم تكرار هذا التجاوز.. يأتى هذا الإجراء حفاظًا على أولادنا وأعضائنا وحفاظًا على مبادئ النادى الراسخة فى الروح الرياضية والاخلاقيات العالية".

وكانت مشادة وقعت بين لاعبى الفريقين والمدربين بشكل غريب ومؤسف خاصة بعدما تعدى لاعبو الفريق الأحمر على لاعبى الجزيرة بعد خسارتهم اللقاء.

وفتح اتحاد السباحة تحقيقا واسعاً فى هذه الأحداث وكشف مصدر داخل اتحاد السباحة تفاصيل الواقعة أنه فور انتهاء المباراة تعدى لاعبو الأهلى على الجزيرة وتعرض الجانبان لإصابات بالغة، لتقرر إدارة نادى الصيد الذى يستضيف اللقاء استدعاء الشرطة لفض المشاجرة، كما تم نقل المصابين للمستشفى بواسطة سيارة إسعاف النادى.

كما شهد ياسر إدريس رئيس اتحاد السباحة الواقعة وقرر فتح تحقيق فيها، ومن ثم شطب المتجاوزين، فى الوقت الذى أكد مسئولو نادى الصيد فيه أن هناك تلفيات كبيرة يتم حصرها قبل مخاطبة اتحاد السباحة لتحملها.

إضافة تعليق