صور.. 5 أهداف للزمالك من مواجهة المصرى قبل لقاء حسينية أغادير

صور.. 5 أهداف للزمالك من مواجهة المصرى قبل لقاء حسينية أغادير الزمالك والمصرى

كتب أحمد طارق

إضافة تعليق

يستعد الزمالك لمواجهة المصرى البورسعيدى اليوم الخميس بتمام الساعة الخامسة والنصف مساء، ضمن منافسات الجولة 28 لمسابقة الدوري العام بعد أن أغلق ملف الكونفدرالية الأفريقية، بعد التعادل السلبى مع حسنية أغادير المغربى فى المباراة التى جمعتهما الأحد الماضى، على ملعب أدرار  فى ذهاب دور ربع النهائى من بطولة الكونفدرالية.

ورغم ضيق الوقت بين مباراة الذهاب فى ربع نهائى الكونفدرالية ومواجهة المصرى بالدورى، ثم العودة لخوض لقاء الأياب أمام أغادير يوم الأحد المقبل، على ستاد الجيش بالسويس، إلا أن الزمالك يسعى لتحقيق عدة أهداف من لقاء المصرى..

1_ الابتعاد بالصدارة وزيادة الثقة

يدخل الزمالك مباراة المصرى وهدفه تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط للابتعاد بالصدارة عن أقرب منافسيه الأهلى، الذى يفرق عنه نقطتين فقط فى صراع المقدمة، كما يسعى لاعبو الأبيض لتحقيق الفوز لزيادة الثقة بأنفسهم قبل لقاء العودة أمام أغادير.

2_ تحقيق الفوز الـ 18 بالدورى

ويهدف فريق الزمالك، لمواصلة صحوتهم وتحقيق الانتصار رقم 18 بالدورى، حيث خاض الفارس الأبيض 24 مباراة حقق الفوز فى 17، وتعادل فى 6، وخسر مباراة واحدة فقط.

3_ تجهيز بعض اللاعبين

يستغل السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، مواجهة المصرى لتجهيز بعض اللاعبين من الناحية الفنية، واستغلال ضيق الوقت لتطبيق نظام التدوير بين اللاعبين وبعضهم، حتى يصبح الجميع جاهز على أكمل وجه لموقعة أغادير التى ستكون فى غاية الصعوبة نظرًا للتعادل السلبى فى مباراة الذهاب.

4_ تجربة خطة أغادير

كما سيستغل جروس مباراة المصرى، لتجربة أجزاء من الخطط الفنية التى سيطبقها أمام حسنية أغادير على مدار شوطى المباراة، لتحقيق الفوز والتأهل لنصف النهائى.

5_ الحفاظ على فورمة المباريات

دائمًا يحتاج لاعب كرة القدم للاستمرارية فى خوض المباريات حتى يتمكن من الحفاظ على فورمته الفنية، لكن تلك الاستمرارية يجب أن تكون بنظام حتى لا يتعرض اللاعب للإجهاد، لاسيما وأن مواجهة المصرى تأتى فى توقيت مناسب للزمالك قبل لقاء أغادير، شرط أن يتعامل جروس مع الأمر بحكمة حتى لا يتسبب فى ارهاق لاعبيه.

إضافة تعليق