اخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 11 / 4 / 2019

اخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 11 / 4 / 2019 الزمالك

كتب عمرو جاب الله

إضافة تعليق

شهد نادى الزمالك اليوم الخميس الموافق 11 / 4 / 2019 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها فقدان الفريق الأبيض لفرصة استعادة صدارة الدورى الممتاز.

المصرى يُهدى الأهلى قمة الدورى بثنائية فى الزمالك

تغلب المصرى على نادى الزمالك بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس، على استاد الجيش بالسويس، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين بالدورى الممتاز، تقدم الثنائى إسلام أبو سليمة وأوستين أموتو للمصرى بالهدف الأول والثانى على الترتيب، قلص محمود علاء الفارق للزمالك بالهدف الأول فى الدقيقة 91 من ركلة جزاء.

بتلك النتيجة، توقف رصيد نادى الزمالك عند النقطة 57 نقطة ويستمر فى المركز الثانى خلف الأهلى صاحب المركز الأول برصيد 58 نقطة فيما ارتفع رصيد المصرى للنقطة 45 ويحتل المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى الممتاز.

الونش والنقاز يغيبان عن الزمالك أمام الإسماعيلى

تأكد غياب محمود حمدى "الونش" مدافع نادى الزمالك عن فريقه فى مباراة الإسماعيلى، التى ستقام يوم 18 من شهر أبريل الجارى، فى المباراة المؤجلة من الأسبوع العاشر بالدورى الممتاز، وذلك بعد حصوله على الإنذار الثالث فى مباراة الفريق الأبيض أمام المصرى.

كما أشهر الحكم محمد عادل الذى أدار مباراة الزمالك والمصرى البطاقة الصفراء الثانية "طرد" فى وجه التونسى حمدى النقاز الظهير الأيمن للفريق الأبيض، للإعتراض على قراراته بعد إنتهاء مباراة الزمالك والمصرى التى جمعتهما مساء اليوم، الخميس، ليتأكد أيضا غياب اللاعب التونسى عن الفريق الأبيض فى مباراته المقبلة أمام الإسماعيلى.

جروس فى محكمة الزمالك بعد ساعات من الخسارة أمام المصرى

يعقد مسئولو نادى الزمالك، خلال الساعات المقبلة جلسة مع السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للفريق، من أجل معرفة أسباب الخسارة من المصرى بهدفين مقابل هدف، فى الجولة الثامنة والعشرين بالدورى الممتاز.

وكشف مصدر مسئول بنادى الزمالك إن مجلس إدارة القلعة البيضاء سيناقش مع جروس أسباب الخسارة من الفريق البورسعيدى ما أدى إلى فقدان صدارة الدورى الممتاز التى يحتلها الأهلى حاليا برصيد 58 نقطة بفارق نقطة عن الزمالك بحانب الاستعدادات لمواجهة حسنية أغادير المغربى، المقرر لها يوم الأحد المقبل في إياب دور الثمانية للكونفدرالية وكان الزمالك قد تعادل مع أغادير سلبيا فى لقاء الذهاب الذى جمع الفريقان بملعب أدرار فى المغرب وسوف يعود الفريق الأبيض خلال الوقت الحالى إلى القاهرة على أن يخوض تدريباته غدا على ملعب النادى ثم يسافر إلى السويس يوم السبت المقبل من أجل دخول معسكر مواجهة أغادير.

بعثة حسنية أغادير تصل القاهرة استعدادا لمواجهة الزمالك

وصلت بعثة حسنية أغادير المغربى إلى القاهرة وتوجهت البعثة إلى السويس للانتظام في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة نادى الزمالك، يوم الأحد المقبل، فى إياب الدور ربع النهائى ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

إضافة تعليق