كريستال بالاس يبحث عن فوز تاريخي ضد مانشستر سيتي فى الدوري الإنجليزي

كريستال بالاس يبحث عن فوز تاريخي ضد مانشستر سيتي فى الدوري الإنجليزي كريستال بالاس

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

يخوض مانشستر سيتي مهمة مزدوجة عندما يحل ضيفاً على كريستال بالاس في الثالثة عصر اليوم بملعب "سيلهرست بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويسعى مانشستر سيتي للثأر من الهزيمة التي تعرض لها أمام كريستال بالاس بنتيجة 2 – 3 في مباراة الدور الأول التي جمعتهما بملعب "الاتحاد"، بجانب إستعادة توازنه عقب الهزيمة التي تعرض لها الثلاثاء الماضي أمام توتنهام بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما بملعب "وايت هارت لين"، في "ذهاب" ربع نهائي دوري ابطال اوروبا.

وتحوم الشكوك حول مشاركة اللاعب البرتغالي برنادو سيلفا مع مانشستر سيتي بسبب معاناته من إصابة عضلية أبعدته أيضاً عن مباراة توتنهام الماضية بمسابقة دوري ابطال اوروبا، بينما يفتقد كريستال بالاس لجهود الثنائي جيمس تومكينز ومامادو ساكو بسبب الإصابة.

ويسعى كريستال بالاس لتحقيق الفوز الثاني على التوالي خلال موسم واحد أمام مانشستر سيتي في الدرجة الممتازة منذ موسم 1972 – 1973

ويأمل مانشستر سيتي في تحقيق الفوز بمباراة اليوم من أجل إستعادة صدارة الدوري الانجليزي وإنتظار هدية تشيلسي بتحقيق الفوز على ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح عندما يلتقي الفريقان في الخامسة والنصف مساء اليوم بملعب "أنفيلد".

إضافة تعليق