تعرف على سر احتفال صلاح بعد هدفه فى تشيلسى "فيديو"

تعرف على سر احتفال صلاح بعد هدفه فى تشيلسى "فيديو"

كتب حسن مجدى

إضافة تعليق

بالتأكيد من الصعب على المصريين أن يفوتوا أي لقطة أو تفصيلة صغيرة يقوم بها الفرعون محمد صلاح دون أن يحتفلوا بها وتكون مسار الأحاديث بين الكبار والصغار ، وبالطبع لاحظنا جميعا طريقة الاحتفال الغريبة والمختلفة التى قام بها مو عقب إحرازه هدف ليفربول الثاني فى شباك فريق تشيلسي.

وعلى الرغم من أن صلاح لم يفصح عن فكرة الاحتفال وقصده الرئيسي منه، إلا أن الحركة التى قام بها تعتبر أحد الحركات الشهيرة فى رياضة اليوجا، وتحديدا حركة "وضع الشجرة" أو الـ TreePose، وهى حركة تناسب جميع ممارسين اليوجا من المبتدئين وحتى المحترفين.

وتعتبر وضعية الشجرة، مخصصة فى الأصل للتوازن، فهى ترفع بشكل ملحوظ من درجة توازن الجسد، كما ترفع من قدرته على ضبط التنفس والوقوف على قدم واحدة دون فقدان التوازن.

وتبدأ الحركة بالوقوف على قدمين معا، ثم رفع قدم لتستند على الساق الأخرى من الداخلن مع وضع اليدين فى وضع الصلاة، والتنفس من 8 إلى 10أنفاس ثم الانتقال إلى القدم الأخرى.

وعلى الرغم من أن الوضعية تبدو بسيطة لأول وهلة، إلى أن المبتدئين حينما يقومون بتجربتها يواجهون بعض الصعوبات فى الحفاظ على توازنهم خلال القيام بها.

ويعتبر هدف صلاح فى شباك تشيلسي، أحد أهم الأهداف للفرعون المصرى فى الملاعب الإنجليزية، حيث يواجه صلاح انتقادات منذ بداية هذا الموسم بعدم تسجيله لأهداف فى شباك الفرق الكبرى، كما أن الهدف يدعم حظوظ ليفربول بقوة، فى الحفاظ على فرصته فى الدورى الإنجليزي.

وأحرز محمد صلاح نجم ليفربول، الهدف الثانى لفريقه فى شباك تشيلسى فى المباراة النارية التى تجمع بين الفريقين على ملعب أنفيلد، فى قمة الدورى الإنجليزى، وذلك فى إطار الجولة 34 من مسابقة البريميرليج.

وكان اللاعب السنغالى ساديو مانى أحرز الهدف الأول فى الدقيقة 51 من عمر المباراة.

إضافة تعليق